fbpx
الهلال السعودي يهزم مانشستر سيتي
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

فاز نادي الهلال السعودي على فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بهدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 13 يوليو/تموز على ملعب “تيفولي في مدينة” إنسبروك النمساوية.

ويدين الفريق السعودي بالفضل في فوزه للاعبه نواف العابد الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 69 حيث تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء وتخلص من الرقابة قبل يسددها قوية في الزاوية اليمنى على يسار جونار نيلسن حارس مرمى فريق مانشستر سيتي.

اعتمد الفرنسي انطوان كومبواريه مدرب فريق الهلال، على تشكيلتين مختلفتين في هذه المباراة، ، ففي الشوط الأول زج بكل من “خالد شراحيلي، عبد الله الزوري، يحيى المسلم، عبد الله مبارك، محمد نامي، عادل هرماش، سلمان الفرج، سلمان العبد الله، أحمد الفريدي، سعد الحارثي، ياسر القحطاني”.

بينما شارك في الشوط الثاني كل من: حسن العتيبي، ياسر الشهراني، ماجد المرشدي، رضوان الموسى، سلطان البيشي، محمد القرني، عبد اللطيف الغنام، محمد قاسم، نواف العابد، محمد الشلهوب، يو بيونغ (فهد الجهني).

في المقابل زج الايطالي روبرتو مانشيني مدرب المان سيتي بعدة لاعبين أساسيين في الشوط الأول في مواجهة الهلال، أمثال كولاروف، وكومباني، وساباليتا وكارلوس تيفيز، ويحيى توريه، كما شارك الإيطالي الصاعد اسكابوزي في هذه المباراة.

أخبار ذات صله