fbpx
برشلونة يظهر بزيه الجديد في مباراته ضد هامبورغ
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

من المقرر أن يظهر فريق برشلونة الإسباني بزيه الجديد في مباراته الودية الدولية التي ستجمعه مع هامبورغ الألماني، في الذكرى الـ125 لتأسيس النادي الألماني.

وهذه هي المرة الأولى التي سيظهر فيها الفريق الكاتالوني بالقميص الجديد في الموسم الجديد 2012-2013، مع العلم أنها المباراة الأولى لبرشلونة في مستهل جولته الإعدادية للموسم الجديد.وسيرتدي برشلونة الزي نفسه في بقية مبارياته أمام الرجاء المغربي، ومانشستر يوناتيد الإنكليزي.في حين سيرتدي في مبارياته الودية الأخرى أمام سان جرمان الفرنسي، ودينامو بوخارست الروماني، الزي الثاني الذي يغلب عليه اللونان البرتقالي والأصفر.

من جهة أخرى، سيرتدي لاعبو برشلونة شارات سوداء حدادا على ضحايا الحريق الضخم الذي وقع شمال شرق إسبانيا والذي راح ضحيته أربعة أشخاص.

في غضون ذلك، لن يتمكن كل من بويول وفيا وفونتاس من اللحاق ببعثة الفريق الكاتالوني إلى هامبورغ، حيث سيبقى اللاعبون الثلاثة في برشلونة لمواصلة تعافيهم من الإصابة، وتحسين لياقتهم البدنية.

وينطبق الأمر نفسه على تياغو الكانتارا وكوينكا الذين لن يسافرا مع الفريق، من أجل تعافيهما من الإصابة، وخوض تمرينات بدنية في قاعة الجيمانيزيوم.

أخبار ذات صله