كاسياس يشيد بأخلاق لاعبي برشلونة

يافع نيوز – متابعات

وجه قائد ريال مدريد إيكر كاسياس التحية للاعبي برشلونة على تواجدهم في أرض الملعب أثناء تتويج لاعبي الريال بكأس السوبر أمس الأربعاء.

وأشاد كاسياس عبر صحيفة “الماركا” الإسبانية بأخلاق لاعبي برشلونة، وحرصهم على مشاركة الريال فرحته بالتتويج بكأس البطولة التي تجمع بين بطل الدوري والكأس في مطلع كل موسم.

ويعيد مشهد وقوف لاعبي برشلونة في أرض الملعب أثناء التتويج الذي يصعد إليه البطل فقط الى الأذهان مشهد العام الماضي في نفس الحدث عندما رفض لاعبو الريال الوقوف أثناء تتويج برشلونة بكأس السوبر في الكامب نو.

ويرتبط كاسياس بعلاقات وطيدة مع أغلب لاعبي برشلونة وتحديدا الثلاثي تشافي وانيستا وبيكيه وهو ما كان يغضب المدرب مورينيو كثيراً.

ميسي هداف البرشا في الكلاسيكو

من جانبه، أصبح المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونه الهداف الأول لفريقه في لقاءات الكلاسيكو أمام العملاق ريال مدريد وذلك بعد إحرازه هدفاً في المواجهة التي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف.

وأحرز ميسي هدفه الخامس عشر أمام ريال مدريد قبل نهاية شوط المباراة بعد أن كان الريال متفوقا بهدفي هيغواين ورونالدو، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الملكي بلقب كأس السوبر باحتساب نتيجة مباراتي الذهاب والاياب (٣-٢) لصالح البرشا، و(٢-١) لصالح الريال الذي توج باللقب مستفيدا من إحرازه هدفين على أرض البرشا.

من جانبه تفوق ميسي صاحب الـ15 هدفاً في لقاءات الكلاسيكو على أسطورة البرشا سيزار رودريغيز.

ويبقى أسطورة ريال مدريد في الستينيات الفريدو دي ستيفانو أفضل مسجل في تاريخ لقاءات الكلاسيكو برصيد ١٨ هدفاً.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: