محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
السقوط في الهاوية
كتابات وآراء 04 مايو 2017 0
 بقلم/أحمد جباري (أبوخطاب )
 واخيرا برز جليا الوجه الخفي للشرعية بعد تستره طويلا  باقنعة متعددة  ومحاولات التمويه حينا وشراء الذمم حينا اخر ومنها  القيام ببناء ثكنات جديدة ومليشيات جديدة باسماء مضحكة ومسميات اشد سخرية في ضاهرها حفظ الامن العام  والامن الرئاسي !! وباطنها البلطجة والتخريب والعبث بكل شيئ  بامن الوطن ومقدراته وتضحياته  وموارده ..
فهل سقطت الشرعيه ورئيسها في الهاوية ؟؟ بعد استفزازهم شعب الجنوب ومقاومته الصامدة التي مهدة لهم الارض بدمائهم واجسادهم للوصول الى قصر معاشق ؟؟
هكذا اصبحت دولة الشرعية وحكومتها بلا قاعدة جماهيرية في الشمال والجنوب حتى القوى السياسيه التي تتشبث بها الشرعيه ورئيسا اصبحت غير مرغوب فيها في اليمن وخارجه ..
وهكذا افصح الشرعية والشرعيون انهم لم يخرجو عن طوع الادوات والقوى السياسية التي تربوا وترعرعو في كنفهم وكانوا ومايزالون اوفياء لهم ولمشاريعهم الفاسدة..
في كتاباتنا السابقة  (بعنوان ( فخ الشرعيه ) في سبتمبر 2016م  وماكتبناه في مارس 2017م بعنوان ( حدوثه اسمها الاقاليم ))) .. حذرنا من سياسة الشرعية لاحتواء المقاومة الجنوبية ومحاولة الهائهم عن قضية الجنوب واستقلاله بقضايا جانبيه وصراعات مفتعله تقوم بها الشرعيه بادواتها الفاسدة العارية والضاهرة بجلاء في صدر الواقع وابعاده..
وهاهو الواقع اليوم يكشف ماتوقعناه وتوقعه الكثيرين غيرنا ..
 
انقلاب ابيض واضح  المعالم والترتيبات,, ضد قيادات المقاومة الجنوبية وشرفاء الجنوب عموما   تقوده الشرعية ممثله برئيسها عبدربه منصور هادي  وبطانته الفاسده .. وتضهر بجلاء حقد دفين ضد الجنوب وثورته واهدافه المشروعة باستقلاله وبناء دولته الوطنيه عللى ارض الجنوب الطاهره ..
هكذا في الوقت الذي ماتزال  دماء الشهداء من  ابناء الجنوب وقيادته تسفك على امتداد الساحل الغربي  لنصرة الشرعية – التي لاتستطيع  نصر نفسها ولا حلفائها – يعلن  الرئيس عبد ربه هادي قراراته الرعناء  بالغاء واستبعاد المقاومة الجنوبية  ورموزها من حكومته  التي لاحكم  لها الا في الارض التي حررها ابناء الجنوب وقادة المقاومة الجنوبية بدمائهم وتضحياتهم الطاهره!
 
..هكذا نقل رموز الشرعيه بقيادة رئيسها عبدربه هادي ونائبه على محسن ورئيس وزرائه بن دغر ووزير داخليته حسين محمد عرب وجوقتهم الظاهره والباطنه
هكذا  نقلوا  صراعهم وحربهم من صنعاء ومحافضات الشمال التي يجب ان يحررها جيش المقدشي والاحمرالمرابط خلف تبة المصارية منذ ثلاث سنوات  الى عدن والمحافضات الجنوبية المحررة ,,   حتى اصبحنا نرى ونلمس حربهم القذرة على كل ماهو جنوبي ارضا وانسانا بدءا باستخدام ادوات  والاعيب الدوله العميقه و كل رموز الفساد في مؤسسات الدوله ورجال الاعمال  الموغلين في الفساد التابعين لصالح وجلال هادي واعوانهم  وفرض  العقاب الجماعي على الجنوب واهله  وانتهاءا باستحداث ونقل المجاميع المسلحة والمليشيات التي تدين بالولاء لهم واهدافهم الفاسدة والعقيمه بمحاولة اخضاع  الجنوب مرة اخرى واعادت (يمننته )بطرقهم ومشاريعهم العبثيه المرفوضه ,,
افتعلوا وغذوا  صراعا متعدد الاوجه والاساليب لاسقاط السلطات المحلية في المحافضات المحررة وبالذات عاصمة الجنوب ( عدن ) وتركوا صراعهم ضد الانقلابيين في صنعاء ومحافضات الشمال التي ترزح تحت وطئة حكم الحوثيين وصالح ,,
اصبح في نظرهم اسقاط عيروس وشلال وبن بريك وغيرهم من قادة الجنوب  اهم واولى من اسقاط الحوثي وعفاش ذلك لانهم مجرد تلاميذ لعفاش ورجاله الاوفياء وخدام بلاطه المقدس ..
الشيئ المضحك والمخزي  ان  الشرعيه الفاشلة والساقطة في وحل الفساد والتامروالخيانه  تقود اليوم في عدن  صراعا بين دول التحالف فيما بينها( هكذا يصورون الوضع في  عدن  )  بل وينصب عبدربه هادي وجوقته الفاسدة انفسهم وكلاء الطرف السعودي ضد الطرف  الاماراتي  ..  انضرو يااولي الا لباب ماهذا الذي نسمعه ونراه ؟؟
 انها مسخرة للعقول والعقلاء  بل حتى المجنانين لايمكن ان ينساقوا بهذه البلاهة والبلادة ويصدقون صراعا كهذا واسباب كتلك التي يبررها مجانين الشرعيه وفاسديهم ..     
ومع ذلك فان مافعله الرئيس هادي وجوقته  بقراراتهم الاخيره( سواءا كانت بالتنسيق مع دول التحالف او بدون )  انهم اثاروا شعب الجنوب من اقصاه الى اقصاه .. اثاروا غضب الاسد الجريح الذي سيثأر لجراحه وتضحياته ودماء شهداءه بكل تاكيد ,,
 اما الشرعية فقد اثبت هؤلاء انهم بلداء في كل شيء حتى في التعامل مع حلفائهم وناصريهم  وقد حان سقوطهم في الهاوية الى الابد  ..
 
احمد جباري( ابو خطاب)
القاهره مايو2017م 
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');