fbpx
جحيم الشرعيه

بقلم/أحمد جباري ( أبوخطاب )

 

عندما يموت الانسان تحت لهيب الحر القاتل في ضل انعدام الكهرباء والماء والخدمات الصحيه  في بلد تزيد  درجة حرارته على 45 درجة مئوية !!..

 

عندما تحصد الكوليرا والاوبئة الاخرى ارواح المئات وربما الالاف  في وطن لم توفر له حكومته  ادنى متطلبات العلاج والاسعافات  الضروريه بل وتتاجر بالمعونات الاغاثية التي تتصدق بها الدول المانحه  ,, في ضل الفساد المستشري في كل مؤسساتها ووزاراتها ,,

عندما تحتكر شركة طيران ( اليمنية) باسطولها المتهالك وادارتها العتيقة الفاسدة  لتصل ثمن تذكرة الطيران  (عدن – القاهره –عدن ) لمبلغ  ربع مليون ريال يمني!!  ( عبارة عن ثمانمائة دولار امريكي ) قابل للزيادة.. وهوثمن باهظ ومهول لا يماثله سعرفي العالم اجمع  ..  في بلد يتدنى فيه  مستوى دخل الفرد للحضيض  ..

 

عندما لايستلم العمال و الموظفين والمتقاعدين  والجنود ورجال الامن مرتباتهم ومستحقاتهم لاشهرعديدة  بل لسنة كامله فيتضورون وعائلاتهم جوعا ويصبحون ضحية للفقر والحاجه ,,

 

وعندما يتم  تسليم رقاب الشعب لاحد المتنفذين  فيحتكر ويسيطر على اسواق النفط وتوريداته ومؤسساته فتختفي المشتقات النفطيه من الاسواق متى ماشاء وتظهر متى ماشاءت مصلحته ,, حتى صارت اعرق واكبر المؤسسات النفطية  في الجنوب مرتعا له ولاتباعه يعيثون فيها فسادا كما يشاءون .. بل لقد سمح له بتشكيل  مليشيات مسلحة لحمياته والتدخل في الوقت المناسب بكل خصوصيات الوطن بمباركة واشراف حكومة الشرعية الغاشمة …  ..

 

عندما يتحول القصرالرئاسي ( قصر معاشق ) الى وكر لادارة الفتن  والصراعات في عدن والجنوب  وتنفق من اجل هذا ملايين الريالات والدولارات  لشراء المرتزقه وضعاف النفوس وانشاء المليشيات المسلحه تارة  باسم الحرس الرئاسي( مع ان الرئيس وحكومته فارين  في فنادق الرياض )  وتارة باسم( المجاهد !!) اديب العيسي( مع انه يعتبرعلم من اعلام الفساد في الجنوب وسبب من اسباب عذابات شعب الجنوب ومعاناته وكوارثه ) 

  

عندما يتحول وزير الداخليه في حكومة الشرعية (وهو من اقرب  المقربين  للرئيس هادي )  من وزير يعمل على تحقيق و تثبيت  الامن والاستقرار الى رجل يهدد الامن والاستقرار وبعمل بالسر والعلن على اثارة وتمويل الصراعات المناطقية والقبلية  بين اوساط الشعب  بغرض تمزيق النسيج الاجتماعي والسياسي الموحد لشعب الجنوب  .

 

نعم احبتي اي اسم سنطلقه على  حقبة الشرعية هذه ؟

واي توصيف نصفه بها ؟؟

وماذا سيكتب التاريخ عن هذه الشرعية التي يقاتل من اجلها جيوش دول عدة  وتتخذ من اجلها قرارت اممية وهم غارقون في وحل الفساد و التامر على شعب اكرمهم بتضحياته وانتصاراته  فكافئوه بتامراتهم عليه وفسادهم ونذالتهم الموغلة فيهم صفة و اخلاقا منذ الازل ..

 

شعب منحهم النصر والعزة ورفع رؤوسهم المطئطة  بالذل  .. ليمنحوه الجوع والمرض والفقر  والموت الممنهج والمتعمد ..ومن لم يمت بالاغتيال المنظم والاجساد المفخخة مات بالكوليرا  وبالحر القاتل وبالجوع والعطش  

 

لقد ان الاوان لنرفع  اصواتنا ومطالبة  المجتمع الدولي  بالتحقيق  الفوري  في كل الجرائم ضد الانسانية التي تمارسها دولة الشرعية وحكومتها ضد شعبنا  في الجنوب العربي  ومحاكمتهم  بتهمة الاهمال المتعمد  والتسبب في قتل المئات  بالجوع والمرض والحرمان من ابسط مقومات الحياة ,, والايذاء الجسدي والنفسي للملايين من ابناء الشعب بينهم نساء واطفال وشيوخ بفرض العقوبات الجماعية عليهم بغرض تركيعهم واجبارهم على التخلي عن مواقفهم ومطالبهم باستقلالهم و استعادة دولتهم   ..

 بينما هم يعيشون وعائلاتهم حياة البذخ والاسراف  بعد ان  اصبح صغارهم وكبارهم ذكرانهم واناثهم موضفون في جكومة الشرعيه  يتقاضون رواتب وظيفية باهضة  بينما لم يتقاضى مئات الالاف من شعبنا مرتباتهم ومستحقاته لاشهر عديده !!

 ناهيك عن جرائم  الفساد والخيانات  التي تفوح  روائحها الكريهة حتى باتت تزكم الانوف .

فهل دقت ساعة الحساب ايها الاحرار  ؟؟