مدير عام البريقة يستعرض احتياجات ومتطلبات المديرية من مشاريع المياه والصرف الصحي

عدن – محمد القادري :

ناقش اجتماع ضم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة سالمين علوي علي ، عددا من المواضيع والقضايا التي تعانيها المديرية المتعلقة بالمياه والصرف الصحي .

 وفي الاجتماع ، أستعرض اليزيدي إلى احتياجات ومتطلبات المديرية من المياه والصرف الصحي منها ادخال شبكة للصرف الصحي في مناطق الحسوة وبئر أحمد والفارسي ومخطط كود النمر ، بالإضافة الى تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تقوية مياه منطقة كود النمر ، واستبدال الشبكة الداخلية للمياه في منطقة الكسارة .

 وتتطرق الإجتماع الى المشاريع الجاري تنفيذها في المديرية ونسبة انجاز الأعمال فيها كمشروع تقوية ضخ المياه لمناطق صلاح الدين و فقم وعمران ، ومشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في حي الأحواض ، ومشروع اعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في حي الضباط بمنطقة صلاح الدين .

 وأكد مدير عام المؤسسة المندس علوي ، استعداد قيادة المؤسسة على تقديم كل ما بوسعها في تنفيذ بعض المشاريع والأعمال رغم الصعوبات المالية  والفنية التي تعانيها المؤسسة ، مشيرا الى سعي المؤسسة في التخاطب مع الجهات الداعمة لتنفيذ الكثير من مشاريع المياه والصرف  الصحي في المحافظة ذات التكلفة العالية ومنها المشاريع التي تتطلبها مديرية البريقة الذي انجزت الدراسات الفنية بشانها .

 وثّمن اليزيدي ، اهتمام قيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة على تنفيذها المشاريع التي تحتاجها مناطق المديرية ، مبدياً استعداد قيادة المديرية على المساعدة وتقديم التسهيلات الممكنة لما من شأنه تنفيذ المشاريع  الخدمية خاصة الصرف الصحي كون 40 % من مناطق مديرية البريقة يوجد بها شبكة للصرف الصحي والنسبة المتبقية تستخدم غرف راشحة ” بيارات ” .

 حضر الاجتماع نائب مدير عام المؤسسة للمياه لشؤون الصرف الصحي المهندس فتحي السقاف ، ورئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بمديرية البريقة محمد عبدالوهاب نايف

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: