أخر تحديث : 22/10/2017 - 09:44 توقيت مكة - 12:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
وكيل محافظة المهرة “سعدان” يجتمع باللجنة التحضيرية لحلقة النقاش حول التعليم العالي ، ويحدد 13 نوفمبر موعدا لإقامتها
وكيل محافظة المهرة


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

إكد وكيل محافظة المهرة الأستاذ سعيد محمد سعدان المشرف العام على قطاع التعليم في المحافظة على أهمية إقامة حلقة النقاش في المحافظة حول التعليم العالي بالمحافظة ، من أجل مواكبة الركب بالمحافظات الأخرى ومن أجل الرقي بالتعليم العالي  ، مبيناً إنه من الفوائد المرجوة من إقامة حلقة النقاش هو مساعدة القائمين على التعليم العالي على تقييم وتطوير وضع التعليم والوقوف على الملاحظات والمقترحات التي تعزز من إمكانية تحقيق حلم إنشاء جامعة المهرة .. جاء ذلك في اجتماعه باللجنة التحضيرية لإقامة حلقة النقاش حول التعليم العالي  التي تشكلت برئاسته ، اليوم الخميس الموافق 12 / 10 / 2017 م في مكتبه بديوان المحافظة . 

وناقش الإجتماع التصور الأولي والأهداف وتعديل ترتيب بعض النقاط في المحاور النقاشية حسب الأولوية والأهمية، وكذلك التحضيرات لحلقة النقاش وتحديد المشاركين ، كما تحدد موعد إقامة الحلقة النقاشية في 13 نوفمبر القادم من نفس العام  ، وستتم الدعوة للحلقة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وأعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني الأساسية والأساتذة الجامعيين ومدراء مكاتب التربية والتعليم وقطاع المرأة.

وتأتي هذه الخطوة الهامة لتوعية المجتمع المهري وتهيئته للمساهمة في الدفع جدياً بمشروع انشاء جامعة المهرة ، الحلم الذي يتوق الجميع لرؤيته مشيدا على أرض الواقع .

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.