fbpx
بتمويل من المؤسسة الاقتصادية .. مئات الأطنان من المواد الغذائية الخاصة بتموين المؤسستين العسكرية والأمنية تصل عدن
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – عبدالعزيز باداس.

في اطار البرنامج التمويني الغذائي لمؤسسات الدولة لمشروع الإمداد والتموين تبذل المؤسسة الاقتصادية عدن التابعة لوزارة الدفاع بالعاصمة المؤقتة عدن جهود كبيرة في الإمداد والتموين والتاثيث.

حيث وصلت اليوم عشرات الشاحنات التجارية محملة بمئات الأطنان من مختلف أنواع المواد الغذائية الفريدة والجديدة التي تمون الأفراد من القوات المسلحة في مختلف المحافظات المحررة.

وقال العميد سامي صالح السعيدي ان مثل هذه الشحنات ستواصل تموينها لتغطية اكبر طلب للمؤسستي العسكرية والأمنية في جميع المديريات والمحافظات وهي تحمل اكثر من عشرين الف كيس من الدقيق وعشرين كيس من الرز المستورد والبقوليات والجبن والطحينية وهي قادمة من المملكة الأردنية الشقيقة وذلك خلال البرنامج التمويني المتكامل ضمن خدماتنا التموين والتاثيث والذي يستهدف منشآت الدولة الاقتصادية و الخدمية والعسكرية.
واشار السعيدي ان المؤسسة تسعى جاهدة الى بذل المزيد من المشاركات التموينية والاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن هناك العديد من الإنجازات والافتتاحات لإنجازات المؤسسة التي سبقها المعرض التجاري واستئناف العمل في قطاعي الملح والأثاث بالقلوعة .

من جهته شكر العميد السعيدي فخامة الرئيس المشير عبدربة منصور هادي على نيلة الثقة الكاملة في قيامنا بالعمل المؤسسي على اكمل وجة والى القوات المسلحة في جبهات القتال مثمن الجهود الكبيرة لوزارة الدفاع وتعاون الحكومة الشرعية من خلال تسهيلهم أعمال وتوجيهاتهم في المضي قدما بالإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية.

مؤكدا بأن المؤسسة مستمرة في جميع المحافظات المستهدفة وهي عدن ولحج وأبين و الضالع وشبوه وحضرموت وسقطرى.

أخبار ذات صله