بحضور قيادات السلطة وجمع من الشخصيات العامة حفل استلام وتسليم في يهر بين المدير العام السابق والحالي ..

يافع نيوز – يهر- خاص:

أقيم صباح اليوم بمقر السلطة المحلية بمديرية يهر و بحضور قيادات السلطة المحلية وقيادات أمنية ومقاومة و حراك حفل تسليم واستلام بين المدير العام السابق صالح مسعود ثابت والحالي عبدالرب علي الجعفري .

وخلال حفل التسليم قال المناضل صالح مسعود اشكر الأخوة في السلطة المحلية والأمن على هذا الحفل والحمد لله تمت عملية التسليم بكل ود وأخوه والذي اعتبره نقله نوعية لهذه المديرية التي تستاهل كل عطاء .

وأضاف أن الأستاذ عبدالرب علي ثابت خير ما أنجبت هذه المديرية وهو شاب مفعم بالحيوية ونحن نبارك له هذه المهمة و أدعو كل أبناء يهر إلى الإلتفاف حوله وتذليل الصعاب ليكمل المشوار في هذه المرحلة الحرجة والظروف الاستثنائية .

الأستاذ عبدالرب الجعفري بدوره قال الحمد لله تم اليوم الاستلام من أخي المناضل صالح مسعود وتسلمنا منصب مدير عام مديرية يهر و هذا يعد أمانة وحمل ثقيل وسنكون عند حسن ظن أبناء المديرية ونحن على مسافة واحد من الجميع لما من شأنه يخدم هذه المديرية التي قدمت الكثير في جميع المراحل النضالية وظلت خارج الحسبان وظلمت كثيرا بعد 94 بشكل متعمد .

وأضاف الجعفري أن هذا الحضور من السلطة المحلية بلحج ومن المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المديرية دليل على أن الجميع متحمس على حدوث نقلة نوعية في المديرية وأكد أننا سنسخر كل قدراتنا معتمدين على الله ثم على تعاون الجميع و البذل والعطاء وتجميع كل الجهود للحصول على كل ماهو ممكن ومتاح لخدمة يهر الأرض والإنسان .

حضر حفل الاستلام والتسليم الأستاذ ثابت محمد رئيس لجنة الخدمات في السلطة المحلية بالمحافظة والعميد أحمد قاسم طماح مستشار محافظ لحج ومن المديرية حضر الأستاذ صالح بن شجاع الأمين العام للمجلس المحلي وعدد من أعضاء المجلس و العقيد علي عبادي مدير أمن ومقاومة يهر و الأستاذ عبدالكريم عبادل مدير التربية والتعليم والشيخ الأستاذ جميل بن حسين والعميد زين سعيد و الشيخ علي ثابت والاستاذ عادل الجمالي والأستاذ محمد عبدالحافظ الأستاذ خالد بن سلام وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية بيافع.

*من وضاح بن عطية
مدير الدائرة الاعلامية بيهر

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock