fbpx
خلال حفل تخرج دفعة ( النهضة والتنمية ) من كلية الزراعة.. نائب محافظ لحج: نتطلع الى انشاء جامعة لحج لخدمة المحافظة وطلابها
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج:

برعاية محافظ محافظة لحج د. ناصر الخبجي ورئيس جامعة عدن د.الخضر لصور، احتفل صباح هذا اليوم الثلاثاء خريجي كلية ناصر للعلوم الزراعية في لحج بتخرج الدفعة (42) دفعة ( النهضة والتنمية )، وذلك بحضور عميد كلية الزراعة الدكتور حسن صالح والاخ عوض الصلاحي أمين عام المجلس المحلي بلحج.

وشهد حفل التخرج حضور كبير والقاء العديد من الكلمات كان ابرزها كلمة عميد الكلية الدكتور حسن صالح رحب فيها بكافة الحاضرين في الحفل ومباركا للطلاب والطالبات بمناسبة تخرجهم متمنين لهم التوفيق والنجاح .

وتحث عميد الكلية حول اوضاع الكلية الصعبة وما تعانيه من نقص في الكادر الوظيفي وذلك بسبب الاوضاع والظروف الصعبة التي خلفتها الحرب ولكن الحمد لله بتعاون الجميع استطعنا اعادة الحياة الى الكلية كما نتمنى ان نشاهد غدا جامعة لحج التي سوف تخفف من معاناة شبابنا وظروفهم.

كما وجه شكره لقيادة لحج ممثلة بالأخ المحافظ ناصر الخبجي ورئاسة جامعة عدن على ما يولوه من اهتمام ودعم للكلية حيث تطرق الى تاريخ تأسيس الكلية وقال يبلغ عمرها حوالي 45سنة وتعتبر اقدم كلية في الجزيرة العربية والخليج.

من جانبه تحدث الاخ عوض الصلاحي نائب لحج أمين عام المجلس المحلي بلحج قائلا: ننقل اليكم تحيات وتهاني الاخ المحافظ ناصر الخبجي وتمنياته لكم بالتوفيق في حياتكم العملية القادمة.

كما حيا الصلاحي صمود وجهود قيادة الكلية وما تبذله من عمل جبار يستحق الشكر والتقدير رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتحدث للخريجين قائلا: نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم القادمة ونتمنى منكم ترجمة ما درستموه على ارض الواقع وان تاتي ثماره غدا كما نتطلع في المستقبل الى انشاء جامعة لحج لكي تساهم في التخفيف من معاناة وظروف شبابنا .

واختتم بقوله: اخيرا نقدم شكرنا وتقديرنا لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الكبير وتمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.

 

من قائد الحجيلي

تصوير – وليد الرشيدي

 

أخبار ذات صله