fbpx
5 نصائح للعناية بالبشرة وتهدئتها بعد يوم مرهق على الطريقة الهندية
شارك الخبر

يافع نيوز – المرأة والطفل

امتلاك بشرة صحية ومشرقة حلم تسعى إليه كل الفتيات ويبحثن عن كل الطرق الممكنة التى يمكنها أن تساعدهن فى تحقيقه، فبين الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، وبين العلاجات الطبية والتجميلية لا يتركن وسيلة إلا ويلجأن إليها من أجل العناية ببشرتهن باعتبارها أول ما يعبر عن مدى اهتمام المرأة بجمالها، لذا نشر موقع “boldsky” بعض النصائح الطبيعية التى يمكن من خلالها العناية بالبشرة والتمتع بمظهر صحى على الطريقة الهندية.

العناية بالبشرة بالمساج

العناية بالبشرة بالمساجالعناية بالبشرة بالمساج

تعد من أسهل الطرق التى يمكن من خلالها العناية بالبشرة والتخلص من توتر الجلد وإجهاده بعد يوم شاق من العمل، فقط يمكنك استخدام كمية من زيت الزيتون وتدليك وجهك بأطراف أصابعك فى حركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية فيها، تلك الطريقة التى تجعل من بشرتك صحية ومنتعشة.

تقشير البشرة

تقشير البشرةتقشير البشرة

تقشير البشرة من الخطوات الضرورية التى تساهم فى التخلص من خلايا الجلد المسن والأتربة والأوساخ التى تتراكم عليها على مدار اليوم، وبالتالى تجعلها تبدو بشكل صحى ولامع، ويمكنك استخدام أى نوع من أنواع مقشرات الوجه بعد يوم طويل ومرهق.

ماسك الوجه

ماسك الوجهماسك الوجه

تجهل بعض الفتيات أحياناً أهمية العناية بالبشرة من خلال عمل الماسكات سواء الطبيعية أو تلك التى يتم شراؤها وفقاً لنوع البشرة، تلك التى تساعد على توجه البشرة وتخليصها من الأتربة وإغلاق المسام المفتوحة، فاحرصى على عمل ماسك لبشرتك بشكل أسبوعى على الٌأقل.

العناية بالبشرة بماء الورد

العناية بالبشرة بماء الوردالعناية بالبشرة بماء الورد

تعد من عناصر العناية بابشرة الأكثر أهمية على الإطلاق، فهو يعطيها دفعة كبيرة من الترطيب ويساعدها على الظهور بشكل مشرق بعد يوم عمل شاق، فقط اغمسى قطنة طبية فى ماء الورد وامسحى بها وجهك واتركيه لمدة ساعة قبل أن يتم شطفه باستخدام الماء البارد.

مكعبات الثلج للعناية بالبشرة

مكعبات الثلج للعناية بالبشرةمكعبات الثلج للعناية بالبشرة

خدعة أخرى يمكنك اللجوء إليها من أجل العناية بالبشرة وتخليصها من التوتر والإجهاد، ويمكنك فيها استخدام أحد مكعبات الثلج وتمريرها على بشرها بعد أن يتم لفها فى قطعة رقيقة من القماش، واستمرى لمدة بضع دقائق، مما ينشط من الدورة الدموية فى بشرتك ويجعلها تبدو مشرقة.

أخبار ذات صله