fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي ” يدعم أبناء شبوة الدراسين في جامعات ومعاهد حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – ناصر بن جوهر – تصوير: عمار نميش.
قدمت هيئة الهلال الاحمر الإماراتي – الذراع الإنساني لدولة الإمارات – دعما جديدا لقطاع التعليم في اليمن وتحديدا ” سكن الريادة الجامعي ” لأبناء شبوة الدراسين في الجامعات والمعاهد العلمية بمحافظة حضرموت.. وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية والتنموية. وتمثل الدعم الجديد في تقديم دفعة كبيرة من الأثاث لسكن الريادة الجامعي تضمنت 100 سرير مزدوج و200 فرش و200 بطانية و200 وسادة ، في إطار  برنامج لدعم قطاع التعليم الجامعي.

 وأوضح محمد سيف المهيري رئيس فريق الهيئة في شبوة أن دعم الهيئة للسكن الجامعي لأبناء محافظة شبوة يأتي في إطار دعم التعليم بالمحافظة.. مشددا على الاهتمام بشريحة الشباب الجامعيين ومساعدتهم من أجل استكمال دراستهم الجامعية والعلمية وليشكلوا نواة أساسية للبناء والتنمية في محافظتهم ووطنهم.

 وأعرب المهيري عن أمله في أن يكون هذا الدعم محفزا ومشجعا لطلاب السكن على تطوير مستواهم الدراسي والتحصيل العلمي في كل المجالات العلمية والأدبية واستشعارهم مدى الأمل الذي يحدوا جميع أفراد المجتمع تجاههم بعد تخرجهم.

 من جهته .. أعرب الشيخ عبدالله بن حسين بانجوة المشرف العام لسكن الريادة الجامعي عن شكره وامتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا ولذراعها الإنساني في اليمن المتمثل في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 وأشاد بالجهود الإنسانية الكبيرة التي يبذلها الهلال الأحمر الإماراتي من أجل تحسين الوضع الإنساني في المحافظة .. منوها إلى أن هذا الدعم لم يكن الأول بل سبق بدعم آخر تمثل في تقديم سلال غذائية متنوعة لطلاب السكن.. مشيرا إلى أن الاهتمام ببناء ودعم الإنسان هو السبيل لبناء وتنمية الاوطان وعزها واستقرارها.

 حضر تقديم الدعم .. الشيخ مذيب باعوضة مدير عام مديرية جردان وهادي الخرماء الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية رضوم ومنتصر سلطان الداحمة من المجلس المحلي لمديرية ميفعة والشيخ/ عبدالله سويد عاقل حارة المساكن بمديرية فوة مدينة المكلا وعدد من الأكاديميين والشخصيات الاجتماعية والتربوية بمحافظة شبوة.

أخبار ذات صله