fbpx
دولة الكويت تقدم (34) مولداً كهربائياً للقطاع الصحي في اليمن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن-رياض شرف:

عبّر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم عن وشكره وتقديره لدولة الكويت الشقيق لما تقدمه لبلادنا من دعم لامحدود للقطاع الصحي من خلال رفد مستشفيات بلادنا بالأدوية والمستلزمات الطبية الحديثة وأسطول من سيارات الإسعاف وحافلات نقل الموظفين وكان آخرها وصول الدفعة الثالثة من المولدات الكهربائية.

وكان صندوق إعانة المرضى الكويتي – مكتب اليمن قد استلم (34) مولداً كهربائياً من مختلف الأحجام مقدمة من دولة الكويت الشقيقة.

وقال الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي – مكتب اليمن في تصريح لوسائل الإعلام: “استلمنا مؤخراً من دولة الكويت (16) مولداً كهربائياً بأحجام مختلفة وهذه هي الدفعة الثانية التي نستلمها حيث تم تسليمنا في السابق (18) مولداً كهربائياً ليصل إجمالي عدد المولدات إلى (34) مولداً كهربائياً خلال العام الجاري 2017م”. 

لافتاً إلى أن هذه المولدات قد خصصت للقطاع الصحي في بلادنا وتم توزيع الدفعة الأولى لعدد من المستشفيات في محافظات حضرموت وشبوة وتعز.

واختتم الشيخ أبو إسماعيل تصريحه بتقديم الشكر والعرفان لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً لدعمهم السخي واللامحدود لبلادنا في كافة المجالات ومن بينها القطاع الصحي كما تقدم بالشكر والامتنان للدكتور محمد أحمد الشرهان رئيس اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة – رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى (الكويت) لجهوده الكبيرة في تقديم وتسهيل وصول هذه المولدات إلى بلادنا والتي سوف تعمل على تسهيل العمل في القطاع الصحي الخدمي والحد من أضرار وتبعات الانقطاعات الكهربائية المتكررة.

أخبار ذات صله