fbpx
مواطنو ابين يجددون مناشدتهم لإزالة الرمال من خط عدن أبين ويقولون ان الاشغال العامة والطرق نفذت حملات مؤقتة واعلامية
شارك الخبر

يافع نيوز – ابين – نبيل ماطر
تعالت  المناشدات و لازالت الرمال المتحركة في خط عدن أبين الذي سمي مؤخرآ بخط الموت لما حصد من الارواح جراء الرمال المتحركة الزاحفة على طول الخط المؤدي الى العاصمة المؤقتة  عدن والذي خلف الخسائر المادية والبشرية طيلة الفترة الماضية.
وباشرت ادارة الاشغال العامة والطرق والجسور بانزال الشيولات لازاله الرمال المتحركة من خط الموت والتي اطلقت عليها المؤسسة العامة للطرق والجسور   بالحمله الطارئة.
وقال مواطنون بابين انه عند نزول الحملة استبشر سائقي السيارات والشاحنات خيرآ في البدء برفع الكثبان الرملية الا انها كانت حملة من أجل التصوير والظهور في الإعلام دون الجدية من قبل ادارة الاشغال العامة والطرق والجسور دونما خوف على الارواح التي تزهق .
واضافوا ان ما يثير العجب ان الشيولات عملت  فترة قصيرة من الزمن ثم لم تظهر ولم تباشر العمل مع العلم بان الخط قد اقلق تمامآ خاصة من الجهة الجنوبية ولازالت الرمال زاحفة لاغلاق ماتبقى منه وظل المواطن يتسائل لماذا هذا التسيب والاهمال من قبل الاشغال العامة و الطرق والجسور ومن قبل السلطة المحلية بابين، بالرغم من كثرة المناشدات.
وناشدوا محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم في سرعة ازالة الرمال بصورة عاجلة التي توشك على اغلاق الخط العام .
أخبار ذات صله