fbpx
ترميم مبنى جمعية تنمية المرأة في شبوة بدعم الهلال الإماراتي
شارك الخبر


يافع نيوز – شبوة – عبـدالرحمن المحضـار.

أبرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إتفاقية لترميم وصيانة مبنى جمعية تنمية المرأة بمديرية عتق عاصمة محافظة شبوة اليمنية في اطار حرصها على دعم القطاعات الخدمية والانسانية في المحافظة .
وأكد محمد المهيري ممثل هيئة الهلال الإماراتي بمحافظة شبوة أن الهيئة تسعى خلال «عام زايد2018» إلى تنفيذ مشاريع خدمية بمختلف المحافظات اليمنية المحررة ومن ضمنها محافظة شبوة في إطار الدور الذي تقوم به دولة الإمارات لإعادة تأهيل البنى التحتية في اليمن لمساعدة الأشقاء على تجاوز ظروفهم المعيشية الصعبة وإعادة تطبيع الحياة.
وقال أن ترميم مبنى جمعية تنمية المرأة وإعادة تأهيله يهدف الى إستئناف عملها في تبني المشاريع النسوية الصغيرة من خياطة وحرف يدوية وأنشطة خيرية بما يحقق عائدات ربحية لجمعية المرأة والأسر التي العاملة فيها لافتا الى ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعمل على إستعادة دورة الحياة الطبيعية في اليمن حرصا من القيادة الرشيدة على مستقبل الشعب اليمني الشقيق والتخفيف من معاناتهم.
من جانبها أعربت فاطمة فرج حيدرة- رئيس جمعية تنمية المرأة بمحافظة شبوة- عن جزيل شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومةً وشعباً على ما تقوم به وماتقدمه من مشاريع لدعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية.
ونوهت بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ مشاريع حيوية وتخفيف معاناة المواطنين بمحافظة شبوة.. لافتةً إلى أهمية مشروع صيانة وترميم المبنى نظراً لعدد الفئات المستفيدة من الجمعية.

أخبار ذات صله