مقتل وجرح عدد من المتمردين في مأرب وتدمير آليات في غارات لطيران التحالف

يافع نيوز- متابعات

أدت ضربات أخرى للمقاتلات أمس إلى مقتل وجرح عدد من عناصر التمرد الحوثي وتدمير آليات في مديرية صرواح غرب مأرب بحسب ما نقله موقع الجيش اليمني «سبتمبر. نت) عن مصادر عسكرية ميدانية. وفي جبهة الساحل الغربي، أكد مسؤول التوجيه المعنوي في المقاومة التهامية، أيمن جرمش في تصريح مقتل مائة انقلابي حوثي على الأقل في غارة للتحالف استهدفت مخزن أسلحة وصواريخ تابعة للانقلابين في باب الفلج، شمال حيس.

وأوضح أن «الجيش الوطني والمقاومة تواصل عملية تطهير جميع المناطق التي تم تحريرها من جميع الاتجاهات لمديرية حيس، جنوب الحديدة، والتقدم باتجاه الجراحي، بالتزامن مع الإسناد الجوي لمقاتلات تحالف دعم الشرعية». وأكد جرمش أن الجيش الوطني «ينفذ خطة تحرير مديرية الجراحي التي أصبح مسرح عملياتها العسكرية جاهزا ويتم التنفيذ ميدانيا بموجبه».

وحول تطبيع الحياة في مديرية حيس المحررة، قال جرمش إن «المقاومة تعمل وبالتنسيق مع السلطة المحلية والتحالف العربي على إعادة تطبيع الحياة داخل مديرية حيس حيث قدم الهلال الأحمر الإماراتي 4000 سلة غذائية للمواطنين والتربويين، وبدأ العمل على إعادة ترميم مستشفى حيس الريفي ومركز الأمومة والطفولة وقريبا سيقدم خدماته الطبية للمواطنين».

وأشار إلى الاستعدادات «لعودة الدراسة في مدارس حيس»، وقال إن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ الحديدة تعمل حاليا على متابعة صرف رواتب موظفي مديريتي الخوخة وحيس».

الوسوم

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock