قدم مولد كهرباء 500 كيلو لمنطقة الفتك.. محافظ المهرة يترأس إجتماع لجنة المناقصات العامة ويقر عدد من المشاريع الخدمية


يافع نيوز – المهرة – محمد الهارب – عيسى بن نهل.

ترأس محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت صباح اليوم الأربعاء 14/ 2/ 2018 م الإجتماع الثاني للعام 2018 والخاص بلجنة المناقصات العامة بالمحافظة حيث استعرض الإجتماع عدد من النقاط المدرجة في جدول أعماله ومن أهمها مناقشة المحضر السابق والإطلاع على التحاليل الفنية والمالية والقانونية لعدد من المشاريع الخدمية التي أقرت بصفة نهائية من لجنة المناقصات العامة بالمحافظة بالإضافة إلى المشاريع التي تقرر تأجيلها لإستكمال الإجراءات القانونية .

وبعد النقاش وإستعراض الآراء والملاحظات من جميع الأعضاء اقرت اللجنة عدد من المشاريع الخدمية وهي كالتالي :-

* ترميم مكتب المالية بالمحافظة ،
* بناء مدرسة أرحزين م / شحن
* بناء مدرسة رأس شحن م/ شحن
* تحسين شبكة كهرباء حات
* استكمال تسوير ملعب نادي الجزع الرياضي

كما رأت اللجنة تأجيل بعض المشاريع إلى الإجتماع القادم بعد استكمال الإجراءات القانونية لها.

الى ذلك قدم الشيخ راجح سعيد علي باكريت محافظ محافظة المهرة لأبناء منطقة الفتك في مديرية حوف مولد كهرباء 500 كيلو واط ، دعماً لإستمرار  تشغيل الكهرباء في المنطقة لمدة 24 ساعة ، كون المنطقة تعاني من خدمة الكهرباء وتعتبر من المناطق التي تفتقر لأبسط الخدمات الأساسية منذو عقود .

وأوضح المحافظ باكريت إن من أولوياته تحسين الخدمات الأساسية من الكهرباء والمياه والطرقات في المناطق النائية التي عانت الكثير من الحرمان .. وإنهم سيكونون عند حسن ظن أبناء تلك المناطق ، ويسعون لإنتشالها  من وضعها الحالي إلى وضع افضل .

ومن جانبهم قدموا أبناء منطقة الفتك شكرهم وتقديرهم للمحافظ على مايقدمه من جهود ملموسة في خدمة المناطق النائية وتوفير الخدمات الأساسية لها ولأبنائها .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: