fbpx
مقتل شاب وإصابة آخر في تبادل لإطلاق النار في مسيمير لحج
شارك الخبر

قتل شاب وأصيب آخر في مديرية المسيمير بمحافظة لحج إثر اشتباك نشب بينهما صباح اليوم .

وتوفي الشاب عماد علي احمد الحوشبي بعد ظهر اليوم الثلاثاء متأثرا باصابته التي تعرض لها جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل شاب آخر .

وبحسب مصادر محلية ان خلافات سابقة بين الاطراف تطورت صباح اليوم لتصل للاشتباك بالأسلحة حيث اصيب صباح اليوم المواطن احمد فضل  اصابة خفيفة باليد وهو الأمر الذي دفعه  إلى إستدعاء مجموعة مسلحة من اقاربه وقاموا بتطويق منزل الشاب عماد وفور خروجه من منزله باشره المسلحين بإطلاق النار مما ادى الى اصابته اصابة خطيرة جرى اسعافه على إثرها إلى مستشفى ابن خلدون بلحج الإ انه  فارق الحياة بعد دقائق من وصوله حيث تم ايداع جثمانه في ثلاجة الموتى بمستشفى ابن خلدون بلحج .

من جانبه وجه مدير عام المسيمير  الاخ رمزي عبدالله ناصر  مدير أمن المديرية بسرعة  التحرك لضبط الجناة في حادثة  مقتل الشاب عماد، حيث تمكنت ادارة الامن وعدد من قيادات المقاومة من ضبط الجناة.

ويعد الشاب عماد علي احمد الحوشبي احد ابطال المقاومة في الحرب ضد الميليشات الحوثية التي اجتاحت المسيمير في 2015 كما انه احد جرحى الحرب ايضا واخ اول شهيد سقط في المسيمير اثناء التصدي للميليشات الحوثية في 2015 وهو الشهيد معاذ علي احمد الحوشبي  رحمهم الله واسكنهما فسيح جناته ..

أخبار ذات صله