fbpx
تنفيذي خور مكسر يعقد أول اجتماعاته للعام 2018م ويخرج بعدد من التوصيات
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن.

عقد المكتب التنفيذي لمديرية خورمكسر اجتماعه الاول لعام 2018 م في مبنى السلطة المحليه في المديريه برئاسة الاستاذ/ ناصرالجعدني امين عام المجلس المحلي القائم باعمال مديرعام مديرية خورمكسر وبحضور مدراء المكاتب التنفيذيه حيث استهل، الاجتماع الاخ/ القائم باعمال مديرعام المديريه بكلمة ترحيبية للحاضرين وتطرق الى مجمل الصعوبات التي تواجه المديريه سواءً في الجوانب الخدميه او الاداريه (( نظراً لتهدم المبنى وعدم استيعابه لكافة المكاتب)) ووعد، الجعدني الحاضرين بسعيهم لايجاد مبنى يضم فيه كافه المكاتب كمجمع حكومي للمديريه من شأنه التسهيل على المواطن في متابعه قضاياه بصوره سهله وميسره..
بعد ذلك فتح المجال لمدراء المكاتب بشرح اهم الصعوبات وطرح خطط اعمالهم.. حيث خرج المجتمعون بالتوصيات التاليه :
1- تكليف مدراء مكاتب / التخطيط، والاشغال و النظافه لرفع مقترح لموقع لبناء سوق، مركزي للمديريه والتي تفتقد اليه كباقي المديريات.
2- تكليف مدراء المكاتب/ التخطيط والاشغال والنقل لرفع مقترح لعمل وتركيب مظلة لموقع الفرزه الواقع جوار جولة الثقافه.
3- تكليف مدير مكتب الصحه برفع تقرير مفصل عن وضع المجمع الصحي، للعريش.
4- تكليف مدير مكتب الصحه برفع مقترح لتفعيل عمل البطائق الصحيه لعمال الكافتريات والمطاعم في المديرين.
5- العمل على ضرورة اعادة دور قسم المخالفات في صندوق النظافه للمديريه ومخاطبة مديرعام الصندوق بذلك.
6- تكليف مدير مكتب، الاوقاف للعمل على تفعيل دور المساجد لرفع الوعي لدى المواطن فيما يتعلق بموضوع النظافه واهميتها في المجتمع.
7- مخاطبة ادارة الامن ممثله بمدير الامن حول النقطه الموجوده في جزيرة العمال والتي تخلق نوع من العراقيل تجاه عمال الخدمات بصوره عامه وعرقله موظفي، ومعلمي المعهد، البحري في الوصول الى مقر عملهم المعهد، البحري، ووضع حد لتلك التصرفات التي تسيئ الى سمعة الامن..

أخبار ذات صله