fbpx
الحزام الامني يبدأ حملة ازالة العشوائيات وتنظيم الاسواق وحماية الطرقات والمرافق العامة بيافع
شارك الخبر


يافع نيوز – يافع – زاهر الربيعي.

باشراف ونزول مباشر من قيادة الحزام الامني محافظة لحج وقطاع يافع ممثلاً بالقائد جلال الربيعي اطلقت اليوم حملة ازالة للعشوائيات وتنظيم الاسواق في يافع.

وبدات الحملة من مديرية لبعوس حيث باشرت قوات الحزام الامني عملها برفع الاكشاك العشوائية المحيطة بكلية التربية يافع مديرية لبعوس الاكشاك العشوائية التي كانت عبارة عن بناشر ومحلات تغيير زيوت تسببت بتلوث بيئي كبير وجلبت الاوساخ الى محيط الكلية واصبحت حرم الكلية في وضع مزري جراء رمي مخلفات الزيوت في محيط الكلية.
قيادة الحزام الامني وبالتنسيق مع عمادة كلية التربية ممثلة بالاستاذ نصر عبادل وفريق الادارة بالكلية اتفقوا على تنظيم المساحة وتسويرها وردم اثر الزيوت ومخلفات السيارات بالتراب وفرش ارضية حرم الكلية بالخرسانة والعمل على اعادة رونقها الخاص بما يعكس منظرها الحضاري.
وتواصلت حملة الحزام الامني لازالة العشوائيات وحماية المرافق العامة الى مديرية المفلحي وعملت الحملة مباشرة على ازالة الاكشاك الصغيرة من امام مرافق الدولة وبوابة مدرسة الشهيد عبد القوي محمد المفلحي وامهلت اصحاب الاكشاك الكبيرة مهلة الى يوم الخميس لرفع اكشاكهم .
القائد جلال الربيعي وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بمديرية المفلحي ممثلة بالاستاذ عمار الذرحاني ومكتب البلدية اتفقوا على اعادة تنظيم السوق وترتيب شأن الباعة واعادة ترتيب مواقع اكشاكهم بما لايتسبب بمضايقة متنفسات المرافق العامة.

القائد جلال الربيعي في تصريح له قال ان هدف الحملة هو الحفاظ على المرافق العامة وصيانة متنفساتها وان النزول لازالة الاكشاك العشواية لايستهدف ارزاق الناس في تلك الاكشاك مؤكداً انه تم الاتفاق على اعادة تنظيم اماكنهم بمايضمن لهم طلب لقمة العيش ويضمن حماية وصيانة المرافق العامة من سؤ التصرفات وعشوائية العمل في السوق.
وأكد الربيعي ان هذه الحملة ستتبعها حملات اخرئ وستشمل جميع المجالات وعلى راسها الطرقات وان الحملة ستعمل على ازالة كل الاستحداثات والتجاوزات وان قوات الحزام الامني وبالتنسيق مع قيادات السلطة المحلية في مديريات يافع وكذا وجهاء المجتمع والافراد الفاعلين فيه ستعمل على الحفاظ على مكتسبات الوطن وحماية المرافق العامة من المضايقات والاستحداثات الدخيلة.
وحث الربيعي جميع اطياف المجتمع على التعاون مع السلطات المحلية وادارات الامن والحزام الامني من خلال الابلاغ عن اي فرد يقوم بالاخلال بامن الوطن والمواطن والتعدي على الحقوق العامة والخاصة.

أخبار ذات صله