fbpx
عقب زيارته التفقدية لمديرية حصوين ومنطقتي عتاب ونشطون .. محافظ المهرة يطالب بسرعة تنفيذ الخدمات الأساسية فيها والتخفيف من معاناة المواطنين
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.

عقب الزيارة التفقدية لمعالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة التقى صباح اليوم في مكتبه بديوان المحافظة  المهندس سالم العبودي وكيل المحافظة لشؤون الفنية والاستاذ محمد كلشات مدير عام مؤسسة الكهرباء  ووجه بسرعة تنفيذ توجيهاته لمديرية حصوين ومنطقتي عتاب ونشطون ، والعمل على حل المشاكل التي تمس حياة المواطنين بشكل عاجل ، وإعداد دراسة شبكة كهرباء نشطون الداخلية ، وتكليف مندوب برفع تقرير حول شبكة الكهرباء نشطون الغيضة مع التنفيذ ، والإطلاع على مولدات الثروة السمكية وربطهما بالمنطقة مع تحديد الطلبات لأجل تشغيل الكهرباء لمدة ٢٤ ساعة .

وشدد المحافظ على سرعة تنفيذ التوجيهات في المناطق التي تمت زيارتها لأهمية تلك الخدمات التي تمس حاجة المواطن وحياته اليومية بشكل أساسي ، والتي تعتبر البنة الأولى في البناء والنهضة الحقيقة للمحافظة . 

كما تم توجيه مهندس مختص إلى منطقة عتاب لربط الكهرباء فيها وتكليف بعض رجال الأعمال لتنفيذ أهم المشاريع الخدمية التي تم التوجيه فيها من قبل معالي المحافظ ، واستكمال البعض منها من الترميم وبناء غرف وتاثيث المكاتب والمراكز الصحية وتلبية أهم الإحتياجات فيها .

أخبار ذات صله