«عقرب» في طبق فول… على مائدة طالبة مصرية

يافع نيوز – منوع

واقعة غريبة جرت أحداثها في المدينة الجامعية للطالبات بمدينة أسيوط جنوب مصر.
إذ اكتشفت طالبات بالمدينة المذكورة (سكن طلابي) عقربا في طبق فول ضمن وجبة العشاء التي تم صرفها لهن، وعلى الفور تقدمن بشكوى لإدارة الجامعة للتحقيق، فيما تم إخضاعهن للكشف الطبي.
وبشأن التفاصيل، نقلت وسائل إعلام محلية بينها «الأهرام»، المملوكة للدولة، عن إحدى الطالبات قولها إنه بعد استلام وجبة العشاء، الثلاثاء، وأثناء التجهــيز لتناول وجبة الفول عثرت إحدى الطالبات على عقرب في طبق الفول المطهي.
وأجرى رئيس الجامعة، أحمد عبده جعيص، أمس الأربعاء، جولة تفقدية داخل المدينة الجامعية؛ للاطمئنان على سلامة الأغذية المعدة للتوزيع على الطالبات.
وأشار إلى أن الجامعة أحالت الواقعة إلى التحقيق للتأكد من صحة الواقعة وملابستها مع تطبيق الجزاء القانوني المناسب في حال ثبوت أي إهمال أو تقصير.
وقال عرفة أبو العلا، مدير عام المدن الجامعية، فى تصريحات صحفية، إنه تم إيقاف صرف وجبة «الفول»، أمس، واستبدالها بإحدى الوجبات الأخرى، حتى انتهاء التحقيقات القانونية.
وتقدم المدن الجامعية، التي يقطنها الطلاب والطالبات المغتربين، في مختلف أنحاء البلاد، السكن بالإضافة إلى 3 وجبات يومية تحت إشراف إدارة الجامعة، وبين الحين والآخر يشتكي طلاب من سوء الخدمة، فيما تؤكد الحكومة أنها تعمل على معالجة أي خطأ.
وتعتبر وجبة الفول إحدى الوجبات الرئيسية لغالبية المصريين كونها مصدرا رئيسيا للبروتين زهيد الثمن بما يتناسب مع شرائح دخول قطاعات واسعة من المصريين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: