fbpx
تواصل فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للبيئة في عدن
شارك الخبر
تواصل فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للبيئة في عدن

يافع نيوز- خاص
تواصلاً لفعاليات اليوم الوطني للبيئة 20 فبراير وتحت شعار (معاً من أجل مواجهة الكوارث الطبيعية والتخفيف من تأثيراتها على المجتمع ) نظمت الهيئة العامة لحماية البيئة وبدعم من شركة الوحدة للاسمنت المحدودة حملة نظافة اليوم في شاطئ جولدمور بالتواهي بمشاركة أعضاء الأندية البيئية في مدرستي الفتح والشهيد جعفر محمد سعد بالتواهي ومدرسة المعالي الأهلية بالمعلا .

حضر الفعالية مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة في عدن المهندس فيصل الثعلبي ومدير إدارة المحميات والموارد الطبيعية في الهيئة المهندس جميل القدسي ومدير إدارة التوعية البيئية المهندس نيازي مصطفى والمدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لصون الطبيعة أ. وليد الحكيمي ومدير عام مكتب التربية والتعليم في مديرية التواهي أ. أنيس حجر وأ. مارسيل محمد عبدالباري رئيسة قسم التوعية البيئية في إدارة الأنشطة في مكتب التربية والتعليم عدن وعدد من الأساتذة والتربويين وفريق التوعية البيئية في صندوق النظافة والتحسين .

وكانت الهيئة العامة لحماية البيئة قد أقامت حفلاً يوم أمس الأول بمناسبة اليوم الوطني للبيئة كما نظمت أمس مسابقة رسومات بيئية في مدرسة المعالي الأهلية بمديرية المعلا شاركت فيها 13 مدرسة من مدارس المديرية.

*من فضل حبيشي

أخبار ذات صله