خرج حزب مسعدة بخفي توكل

صلاح الطفي

للتلطيف أبدأ بهذه الطرفة ثم ب6 صواريخ حرارية موجهه ,هه !!!

يذكرنا تألق أبواق مسعدة المشردين من وطنهم , وتزييفهم للحقائق وتهليلهم لكل تفجير انتحاري في عدن وشخيرهم ونخيرهم على المقاومة الجنوبية ودولة الأمارات الشقيقة وعلى التحالف العربي , بتلك المرأة البائسة ألتي زغردت عند طلاقها من زوجها بعد 25 سنة من التفاف الساق بالساق , فضحك منها ساخرا وقال باقي معش .. إلى آخر الحكاية .

1 ) لم يبق مع حزب مسعدة إلا فيالق اللقالق الذين ينبحون على صقور الإمارات ويجأرون من صواريخ مريم المنصور التي تضرب الحوثي ويتألم منها صلب مسعدة , ويصرخون من موقف الأمارات الصلب الوفي للتحالف العربي وللحق الجنوبي الذي تسانده الأمارات على أرض الواقع برجالها وشهدائها وقواتها ومالها وإمكانياتها , ولها مكانتها عند كل جنوبي عربي فهي تستحق أسم الإمارات العربية المتحدة كاسم يتجاوز أماراتها على الخليج العربي إلى إمارات الجنوب العربي من المهرة إلى باب المندب , تزغرد مسعدة أو تبكي دم ومن قرح يقرح .

2 ) تكشفت مؤامرات وابتزاز حزب الإصلاح للتحالف العربي وتكشف دور قادته ووهم قوته في مأرب وفرضة نهم , فدوره التآمري لا يقل خطورة عن العدو الحوثي بل هو أخطر وأكثر خداع ومراوغة , فقادته أمنوا للحوثي جزء من المجهود الحربي بتهريب سلاح التحالف وتأمين السلاح المهرب من إيران عبر المهرة , وأمنوا جبهات القتال بانقسامهم بين أخ مقاتل في جبهة الحوثي وأخ ضمن قوات الشرعية يؤمن الأسرة .

3 ) وباستعراض مقتضب لمسيرة حزب الإصلاح اليمني ألذي حتما ستنتهي بزغردة مثل تلك المرأة البائسة !!!.فقد تأسس في الأصل بعيد الوحدة بالتقية الزيدية عنوة ضد الجنوب ونفذ مع شريكه المؤتمر أكثر الاغتيالات القذرة بالكوادر الجنوبية قبل حرب 1994م , وكفر شعب الجنوب منذ حرب 1994م وفتواه قائمة ينفذها كل يوم .

فعند تأسيسه وقع عقد النظر مع حزب المؤتمر الشعبي بعيد الوحدة , وتم عقد قران الدخلة بعد حرب 1994 م بحفه وزفه وانتهى ذلك العقد بطلاق النشاز لحزب مسعدة عام 1997 م ثم إلى اتخاذ الأخدان البيني في خدور اللقاء المشترك , وبعدها إلى زواج المتعة مع الحوثي ألذي بقي وده غزل إلى اليوم رغم أنتها العقد بانتهاء المتعة التي زغردت لها مسعدة وكأني بالحوثي يضحك ويقول استمتعت بكل شيء ولم يبقى معك شيء, فقد تداركت ما أبقاه طليقك الأول  .

4 ) بعد 3 سنوات الهدوء اليوم في جبهات مأرب يحتاج تمديد حرف الواو 3 صفحات , بعد أن كان يوافينا محمد العرب بتقدم جندها في مواقعهم الثابتة كل يوم , وبالتأكيد بعد مغادرته مرابع بني خدع يحمل للتحالف العربي ما تشيب له الغربان .

 وعلى أرض الواقع أنتصر لحزب مسعدة حماران :

حمار حمود المخلافي الذي كلف التحالف العربي 300 مليون دولار مبلغ لم يحلم به حمار عبر التاريخ , وهو يزيد عن ديات 200 ألف يمني وثمن 100 دبابة تي 90 يا حماراه حماراه .

وثانيها حمار المقدشي الذي أسرته قواته البالغ قوامها 200 ألف جندي أو جرذي لا أعلم , والذي كلف التحالف 8 مليار دولار تعادل ديات حزب مسعده وجيشها وقيمة حاملة الطائرات الأمريكية ثيودور روزفلت مع طائراتها والمدمرات التي ترافقها والغواصات التي تحرسها .

5 ) من يتتبع مسيرة انكسارات حزب مسعدة يطمئن لمستقبلهم المحتوم بالهزيمة وخروجهم بخفي توكل تركمان .

 فبعد مرازح ثورة التغيير وحشودها الممولة من قطر خذل حزب مسعدة الشعب اليمني من حلمهم بالأنعتاق من الذل والهوان , وبدلا من الوصول إلى الهدف المنشود غير وقع طبوله ورغاء شيوخه بفوز توكل تركمان بالجائزة العوبلية معتبرين ذلك نصرا عالمياِ , فنسوا ثورتهم , وخرجت ثائرتهم بالجائزة محشره منشره , طال لسانها وطغى صوتها على شيوخها , وانحسرت شفاهها كاشفه عن أنيابها ولثتها ولم تعد لوضعها الطبيعي منذ أن فاجئوها بالجائزة وهي بحاجة إلى فدامه طبية تلجمها .

6 ) فلا يحيط المكر السيئ إلا بأهله :

 فهذا حزب النفاق والمكر الأفاق المسمى بحزب الإصلاح البعيد عن كل صلاح بعد أن أستفد رغاه وبكل مفردات السب والشتم والانحطاط لم يبقى له على أرض الواقع إلا أدواته القاتلة القذرة التي أسس لها فعلا كحزب مفرخ للإرهاب , فمن رحمه خرجت القاعدة ومن مؤخرته خرج داعش , وهما يداه القاتلة المضرجة بدماء الأبرياء ألتي تغتال وتتفجر وتنتحر على أرض الجنوب .

وهو الحزب الذي أتخذ كتاب الله وسنة رسوله وسيلة لغاياته اللعينة , وأبسط مثال لذلك تظاهره في مراكز تحفيظ القرآن التي فتحها في كل حي وقرية , وبدلا من أن يخرًج حفظه لكتاب الله المجيد , غسل أدمغة الأطفال القصر وأختطفهم من أحضان أبائهم وأمهاتهم , وأخرجهم محزمين بالأحزمة الناسفة .

وأعزز بهذه الملاحظات الحارقة :

# ) زعيم ثورة التغيير الذي تباهوا أتباعه بقوته المدرعة وب 750 ألف مناصرين , استسلمت فرقته لثلاثة أطقم من عيال مران , وخرج بدرع الهزيمة الشفاف عام 2014 م ومستحيل يقود نصر .

# ) رموز الجهوية القبلية وعتاولة النهب والسرقة والسلب وشيوخ قبائلهم وقادتهم ووزرائهم الذين عاثوا بشعب الجنوب وأرضه وثرواته فسادا , اليوم يركعون أذلاء بين أيدي سيدهم الحوثي ولا يجرؤ أحدهم اليوم سرقة دجاجة فهو أذل منها وأهون عند الحوثي .

# ) هذا شيخ مشايخ حاشد التي أوهموا شعب اليمن أيام تسلطهم وحتى دول الجوار بأنها القبيلة التي لا تقهر , طفل من مران ينتزع جنبية شيخا وشيخ مشايخ اليمن صادق الأحمر من وسط حزامه ووسط قصره في أكبر مشهد لكسر الناموس في تاريخ العرف القبلي , أن تنتزع جنبية القبيلي من حزامه فما بالكم بمن كان شيخ مشايخ اليمن .

#) واو وهذا حميد الصندقه الذي رد متعاليا على سؤال في مقابلة له على قناة الجزيرة قبل 4 أعوام عندما سأله هل تخشى العودة لليمن بعد اتهامه بحادث مسجد النهدين , وقال حينها : من شيخه صاطق وبعده حاشد لا يخش أحد , واليوم بينه وبين قصوره وحور العين في صنعاء اليمن ما بين المشرق والمغرب وهيهات منه العزة !!! .

ختاماُ :

 سينتصر التحالف العربي بقيادة المملكة الحازمة  ودولة الإمارات الوفية , وسيوسم حزب مسعدة بالخيانة فهو اليوم على أرض الواقع خرج من المشهد السياسي والوطني بخفي توكل كرمان ليس إلا , فلا يغرنكم رغاه وصراخه فهو ينعي مستقبله ومصيره المحتوم إلى مزبلة التاريخ , خاصة على أرض الجنوب الذي يسجل بدمه العرفان للتحالف العربي وهو اليوم يقترب من الحلم المنشود .

بقلم / صلا ألطفي

20 جمادي الآخر 1439 للهجرة

8 مارس 2018 م

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: