fbpx
مدير عام مكتب الصحة بمحافظة المهرة يلتقي بالمدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا – عماد باحميش.

التقى مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الأستاذ/ عوض مبارك سعد بمعية الدكتور/ مبارك بن مزيون نائب المدير لشؤون الرعاية الصحية بالمدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية الدكتور / مهدي مرعي لمناقشة كيفية مساهمة منظمة حضرموت الصحية في دعم محافظة المهرة في القطاع الصحي ووضع الخطط والدراسات لتعزيز مستوى الصحة بالمحافظة.

وبحث مدير عام مكتب الصحة الأستاذ/ عوض مبارك سعد مع الدكتور/ مهدي مرعي المدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية سبل التعاون المشترك بين منظمة حضرموت ومكتب الصحة بالمحافظة لتنفيذ مشاريع وأنشطة تعمل على رفع القطاع الصحي بمحافظة المهرة.

وأشاد الأستاذ/ عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة بمحافظة المهرة بالدور الفعّال التي تقوم به منظمة حضرموت الصحية في دعم وتعزيز الخدمات الصحية والعلاجية بمحافظة المهرة مستعرضاً للدكتور/ مهدي مرعي المدير التنفيذي للمنظمة أبرز أحتياجات المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة مطلعة على بعض الأنشطة التي قام بها مكتب الصحة خلال الأيام الماضية.

جاء ذلك على هامش ورشة العمل الذي نفذتها منظمة حضرموت لمناقشة نتائج دراسة واقع ومستقبل القطاع الصحي في محافظات حضرموت – شبوة – المهرة – سقطرى بحضور مدراء المكاتب الصحة والإدارات والبرامج الصحية بمكاتب الصحة بالمحافظات التي شملتها الدراسة.

أخبار ذات صله