fbpx
ادارة بحوث التنمية والتدريب بديوان حضرموت تبداء شراكتها مع مؤسسة مؤاني البحر العربي بتنفيذ دورة “التميز الوظيفي”
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا.

اختتمت أمس الخميس الدورة التدريبية (التميز الوظيفي) والتي اثمرت عن شراكة عمل برنامج تدريبي بين ادارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت ممثلة بالأستاذة / اروئ محمد عبد المانع مدير عام الادارة ، وموسسة مؤاني البحر العربي ممثلة بالمهندس/سالم باسمير المدير التنفيذي للمؤسسة.

واستهدفت الدورة 30 متدرب من موظفي ادارات ديوان المحافظة وموظفئ موسسة الميناء ناقشت في مضمونها سمات وطرق التميز الوظيفي في العمل مع المدرب فواز الفخري والذي استطاع من خلال منهجية اسلوب التدريب الحديث ان ينقل هذة المهارة الى موظفي الادارات بطريقة سلسة واحترافية حيت استطاع اشراكهم وجذب تركيزهم وانتباههم من خلال الطرح القيم والهادف كما هو واضح من انطباعات المشاركين انفسهم.

هذا وقد صرح المهندس باسمير بأهمية التدريب والشراكة المثمرة التئ تكللت بالنجاح في اول عمل مشترك وتحفييز الموظفين علئ الحرص والاهتمام بالتدريب والتعلم لما لة من اهمية علئ الجانب الشخصي والعملي.
بدوره الاستاذ/فهمي باضاوي الوكيل المساعد لشئون الشباب والرياضة عضوء لجنة صندوق تمكين الشباب ألقى كلمة تقدم في مستهلها بالشكر لكل القائمين علئ تنفيذ وانجاح هذة الدورة وشكر المهندس باسمير علئ الدعم والتعاون في مجال نهضة شباب حضرموت.
وحث المتدربين علئ بدل المزيد من الجهد في التميز الوظيفي والاهتمام بمثل هذة الدورات لرفع من قدراتهم. وهنئ الاستاذة بنيلها هذا الشرف والثقة في ادارة هذي الأدارة ونجاح اول دورة تدريبية للكادر الوظيفي في ادارات السلطة المحلية.
من جهتها شكرت الاستاذة أروى بن عبد المانع كل من قدم لها الدعم وانجاح هذة الدورة ، واعلنت عن دورات قادمة وعلئ مستويات متطورة من خلال الشراكة مع جهات ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني ومراكز تدريب عربية من خلال التنسيق مع السلطة المحلية شاكرة اهتمام سيادة اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية التانية برعايتة لمثل هذا الدورات والشراكات للأهتمام بالجانب البحثي والتدريبي والدي اطلق علئ هذا العام بعام التنمية وتمكين الشباب.
بدوره المدرب فواز الفخري القى كلمة اشاد فيها بأهمية التدريب والتجاوب والتفاعل من قبل المدربين.
من جانبه مدير عام مركز الخبير العربي للأستشارات والدراسات الأستاد عماد الانقاء ألقى كلمة شكر فيها الجميع بنجاح الدورة ومدئ الفائذة والاهتمام من قبل المدربيين. لكسب الخبرات والحرص علي التفاعل والاستفادة.
واختتم الحفل بتكريم المرأة العاملة المشاركة في عيدها التامن من مارس وتوزيع الشهادات علئ المتدربيين والجهات القائمة علئ هذة الدورة واسدل الستار عن اول عمل مشترك بين الموسسةة والادارة بالتصميم لأجل تكرار مثل عذا العمل المشترك الذي سادة نوع من التعاون والشراكة والاستفادة بين الجانبين.

أخبار ذات صله