fbpx
محافظ حضرموت يعزي في وفاة محافظ سقطرى
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا.

بعث محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني برقية عزاء ومؤساة بإسمه وبإسم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وكافة أبناء محافظة حضرموت تقدم فيها بخالص التعازي وأصدق المؤاساة الى أسرة وذوي الفقيد الراحل محافظ محافظة سقطرى المغفور له بإذن الله تعالى الأخ أحمد عبدالله بن حمدون السقطري وكافة أبناء محافظة سقطرى بصورة خاصة وأبناء الوطن عامة.

نص التعزية…

بسم الله الرحمن الرحيم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأخ أحمد عبدالله بن حمدون السقطري محافظ محافظة سقطرى.

وبهذا المصاب الجلل فإنني أتقدم بإسمي شخصياً وبإسم قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وكافة أبناء محافظة حضرموت بخالص التعازي وأصدق المؤاساة الى أسرة وذوي الفقيد وأبناء محافظة سقطرى بصورة خاصة وأبناء الوطن عامة.

واننا نعتبر وفاة الفقيد الراحل خسارة كبيرة علينا فقد رحل إلى جوار ربه وسقطرى في أحوج ماتكون الى خدمات وتضحيات هذا المحافظ الشاب الذي كان ينظر اليه السقطريون على أنه الأمل الذي يمكن أن يقود محافظتهم وابنائها نحو المستقبل الذي انتظروه طويلا.

ولايسعنا في هذا المقام إلا أن نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

الاسيف : اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

أخبار ذات صله