fbpx
مدير عام مديرية التواهي يلتقي بهئية مكافحة البسط وازالة العشوائيات محافظة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى صباح اليوم الاثنين ،مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي بمكتبه بالإدارة المحلية ب الشيخ ابو صقر السقلدي رئيس هئية مكافحة البسط وازالة العشوائيات محافظة عدن وعددا من أعضاء الهئية في إطار الزيارات التنسيقية التي تقوم بها الهيئة لعددا من المرافق والإدارات الحكومية في العاصمة عدن.
 وفي بداية هذا اللقاء رحب الشعيبي بالرئيس وأعضاء الهيئة جميعا والحاضرين من المجالس الأهلية بالتواهي ونائب قائد المنطقة الأولى حمود السعدي وعلي النمري رئيس اللجان الاهلية ونبيل عامر قائد شرطة التواهي.
 وتحدث حول عددا من القضايا الهامة المرتبطة بحياة المواطنين وقضايا الوطن وأهمهاقضايا البسط والبناء العشوائي من قبل الخارجين عن القانون وتحدث عن الانجازات التي تحققت في المديرية.
  وصرح للإعلام بأن ملف العشوائيات لديهم جاهزا وستبداءحملة إزالة العشوائيات  قريبا بالتنسيق مع كل الجهات ذات الاختصاص .
 الشيخ السقلدي شكر المدير الشعيبي على سرعة التجاوب مع الهئية لهذا اللقاءوتحدث حول مهام واهداف الهئية وما حققته من نجاحات خلال فترة قصيرة.
 وأكد بأن الهئيه سندأ شعبيا للسلطات المحلية وقال بأن اي إزالة أو تكسير أو هدم للعشوائيات من قبل اي جهة حكومية أو مقاومة أو امنية في اي منطقة بالعاصمة عدن ولم تنسق مع هئية مكافحة البسط وازالة العشوائيات وحصل هناك خطاء فإن الهيئة تحمل المسؤولية تلك الجهة وتتبرأ من ذلك الخطاء ان وجد وفي نهايةحديثه دعاء الجميع الى تشكيل فريق واحد لخدمة عدن ومواطنيها .
 واستمع المدير لكل ملاحظات الحاضرين .
أخبار ذات صله