fbpx
الشرعية .. وتعاملها مع الجنوبي ..!!

 

يقاتل الجنوبي طوال أربع سنوات يحقق انتصارات ويعودون بفضل صموده وتضحيته وتحت حمايته وزراء ومسؤولين وإعلاميين
ولانه يرفض مشاريعهم التي فصلوها على مقاسهم يحاربوه ويصنفوه سارق وعميل قبل اقالته أو حتى بعد مماته ان لم يكونوا هم من قتله “والحدي مثال” !

أتضح أنه ليس مطلوبا من الجنوبي أن يكون ضد الحوثي ، أو رجل دولة بل المطلوب أن يكون “إصلاحيآ” أو “مؤتمريآ” مائة بالمائة مالم فإنه سارق وعبد للإمارات !

على هذا الأساس تم التعامل مع الحدي قبل وبعد مماته
وعلى هذا الاساس تمت اقالة الزبيدي وبن بريك والخبجي والجعدي ليس لأنهم ” فاسدين ” ولا لأنهم “متخاذلين”
بل لانهم “جنوبيين” ليسو مع مخرجات فندق موفمبيك
ولهذا السبب لم يعد لدى الشرعية القابعة في الفنادق غير الإصلاح وشوية إعلاميين مأجورين جندهم تجار الحروب المتاجرين باوجاع الناس للدفاع عنهم

هذه جماعة لا يمكن أن تقبل بك إلا إذا كنت عبداً معهم لقطر أو تركيا.. أما إذا كنت “جنوبي الهوى” أو صاحب “رأي ناقد” وقناعات مستقلة، فستسلط عليك كل كلابها لينهشوك نهشاً.

حسناً: الحدي كان “سارق” والمجلس الانتقالي “عبد للإمارات” ، لكن هل سيغير هذا شيئاً من حقيقة انكم تسرقون النور من العيون وتخطفون الماء من الافواه وتجعلون ممن قاتل الحوثي وحرر الجنوب عدو لكم أكثر من عداوتكم للحوثي ؟؟!
أبداً

بالنسبة لنا ليس هناك فرق بين الجرائم التي يرتكبها الحوثي وبين الجرائم التي ترتكب في أوساط الجنوبيين من قبل بعض المحسوبين على الشرعية ، فالحوثي يقاتلنا في جبهات القتال والهاربين يناصرونه في جبهات الإعلام من الفنادق
فإن فارق الوسيلة لا معنى له، المعنى الأساسي هو وقوفكم بصف العدو واحتقار الإنسان الجنوبي من قبلكم

اذا كنتم تفعلون هكذا بالجنوبيين وانتم محتاجون لهم، بما أنكم تعيشون في فنادق القاهرة والدوحة والرياض واسطنبول ، فكيف ستفعلون بهم حين تنتصرون وتستغنون عنهم؟!!!
لن تحكمونا أبدآ ، ولن تدفعونا بحربكم الإعلامية القذرة إلى صدام مع إخواننا الجنوبيين أو التخلي عن الثوابت التي بذلت من اجلها الجماجم

اعتبرونا عملاء للإمارات لكن شدو حيلكم في جبهة نهم واقتحموا صنعاء، لتنتصروا بذلك لانفسكم ممن طردكم من بيوتكم.

اما ان تبقى سهامكم موجهة للجنوب فسوف نردها الى نحوركم .!!

#رائد_الربيعي