اللواء عيدروس الزُبيدي يكشف عن زيارته لجبهة الساحل الغربي ويشيد بانتصارات المقاومة الجنوبية بالحديدة

 

يافع نيوز – خاص:

كشف اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عن زيارته لجبهات الساحل الغربي في اليمن الشمالي واللقاء بقيادات التحالف العربي هناك وقيادات المقاومة الجنوبية الباسلة وكذلك قيادات المقاومة المشتركة من المقاومة الشمالية والمقاومة التهامية .

واكد اللواء الزبيدي في تغريدات على حسابه الرسمي بالتويتر تابعها ” يافع نيوز” بقوله : “قوات المقاومة الجنوبية بقيادة ألوية العمالقة، نفاخر بمنجزاتكم ونؤكد على انكم اليوم تصنعون المستقبل من على الأرض، من الميدان، وما خيبتم الظن يوما قط.

وخاطب المقاومة الجنوبية:  تضحياتكم العظيمة سيحفظها التاريخ والاجيال وستضمن لنا مستقبل آمن في الجنوب وستمنح الأخوة في الشمال فرصة لصناعة مستقبل آمن لهم.

 

وقال الزبيدي في سلسلة تغريداته:  ان ميليشيات الحوثي تشكل خطراً يهدد أمننا الوطني الجنوبي والأمن القومي العربي، لذلك فقد أكدنا على دعمنا العسكري للمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية في الشمال خلال لقائنا بقياداتهم في الجبهه وسندعمهم حتى تحرير الشمال من جماعة الحوثي الارهابية، وهذا هو موقفنا من البداية.

واختتم بالقول : نشكر الدور البطولي والتاريخي لقوات التحالف العربي المساندة، خاصة الدور المتميز الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية، ونشد على ايديهم حتى تحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل المباركتين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: