fbpx
برعاية المجلس الانتقالي : مؤسسة المستقبل تختتم  احتفالياتها العيدية بجوائز قيمة وحفل جماهيري كبير بشارع الستين بالمكلا
شارك الخبر
يافع نيوز – المكلا – عبدالله السييلي:
برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي المتمثل برئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي اختتمت مؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي احتفالياتها العيدية مساء يوم أمس الثلاثاء بشارع الستين بالمكلا .
وشهد حفل الختام حضور جماهيري كبير يضاهي عدد الحضور في الفعاليات العيدية في اليوم الأول . حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة والمسابقات لمختلف الاعمار من الحاضرين ، إضافة إلى مشاركات من فرق استعراضية وراقصة ومشاهد مسرحية صامته قدمتها إحدى الفرق المشاركة وأغنية راب تحمل عنوان ” دارت ” قدمها كلاً من تي باك وراكين مغنيين راب من قروب مافيا الجنوب بحضرموت ، وقام بتقديم الحفل كلا من الكوميدي الرائع زكريا بابعير  والمبدع مختار .
وتقدم المدير التنفيذي لمؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي الاستاذ رائد باجابر بالشكر لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك , والقائم بأعمال الأمين العام الأستاذ فضل الجعدي , ورئيس القيادة المحلية بحضرموت الاستاذ نصيب العامري , وشكر قوات النخبة الحضرمية لتأمين الاحتفاليات وشرطة المرور لتنظيم السير في شارع الحفل .
وفي ختام الحفل تقدم الاستاذ صابر بامقنع بجزيل الشكر لمؤسسة المستقبل لتنظيمها هذا المهرجان الجماهيري خلال أيام عيد الفطر المبارك ونجاح المهرجان من تنظيم وحضور , مؤكداً أن المجلس الانتقالي مستمر في دعم مثل هذه الفعاليات المجتمعية الترفيهية والثقافية .
الجدير بالذكر أن تغطيات الحفلات التي تقيمها المؤسسة في أيام العديد تغطيها اعلامياً وإنتاجياً شركة الــTSM PRODUCTION للإنتاج المرئي والصوتي .
أخبار ذات صله