fbpx
تنفيذية انتقالي الضالع تواصل اجتماعاتها الاستثنائية تحضيرا لفعالية ذكرى استكمال تحرير المحافظة 8أغسطس
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
عقدت الهيئة التنفيذية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31 /7/ 2018م، اجتماعا استثنائيا ضمن سلسلة اجتماعاتها المتواصلة للوقوف أمام الاستعدادت الجارية لاقامة المهرجان الكرنفالي الكبير إحياء لذكرى استكمال التحرير بالمحافظة الذي يصادف الثامن من أغسطس القادم.
وفي اجتماع اليوم الذي ترأسه العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس تم تناول آخر مستجدات التحضيرات الجارية لاقامة الفعالية الكبرى واستعراض ما تم إنجازه من قبل اللجان المتخصصة حتى اللحظة.
وحث مهدي رؤوساء وأعضاء اللجان التحضيرية على الاسراع في انجاز ما تبقى من مهام خلال الأيام القليلة المتبقية قبل حلول يوم الثامن من اغسطس الذي سيشهد احتفاء أبناء الضالع والجنوب بمناسبة عزيزة وغالية تتمثل في استكمال تطهير وتحرير محافظة الضالع من الاحتلال المتخلف بعد الملحمة الاسطورية الشهيرة التي سطرها أحرار الضالع بتاريخ الخامس والعشرين من مايو من العام 2015م، معلنين بذلك تحرير أول مدينة من المليشيات الطائفية.
وكانت مدينة الشهيد القائد بركان محمد مانع الرياضية بمنطقة حكوله قد شهدت أمس الأول عرض بروفات عددا من السرايا العسكرية القادمة من مديريات الضالع والازارق وجحاف والشعيب والحصين ضمن برنامج استعدادها للمشاركة في المهرجان الكرنفالي.
حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس الاستاذ قاسم صالح الشعيبي والامين العام الأستاذ عبدالحميد طالب مثنى والناطق الرسمي للمجلس عبدالكريم النعوي ورؤوساء اللجان المشكلة للإعداد للمهرجان.
أخبار ذات صله