fbpx
محافظ الضالع يزور البنك المركزي ويؤكد ان افتتاحه بات قريبا
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع:

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظه الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع صباح اليوم السبت  بزيارة مفاجئة للبنك المركزي بالضالع تفقد خلالها الاعمال الجارية في عملية الرميمات وربط كافة الأجهزة والمعدات والوسائل المتعلقة بالبنك بالإضافة الى للقاءه بأمن وحراسة البنك ا.

ووجه المحافظ الجميع بنتركيز اعينهم على البنك من خلال تنفيذ واجبهم وفق الخطة المعدة للحماية ووضع الترتيبات النهائية لافتتاحه ..

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية والمتابعة المتواصلة التي يقوم بها المحافظ نتيجة اهتمامة المتواصل لاعادة افتتاح البنك المركزي لما له من أهمية في اعادة اعادة الخدمات العامة وتسهيل اجراءات المعاملة المالية في عملية التحويلات ودفع الضرائب وغيرها ، وأكد المحافظ في تصريح خاص أن وضع البنك بات في وضع جاهز وجيد وان افتتاحة سيتم في القريب العاجل.

رافق المحافظ في هذه الزيارة كلا من وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولى الاخ نبيل العفيف والاخ علي العود عضو الهيئه الاداريه للخدمات في المجلس المحلي بالمحافظة والاستاذ عبدالله البيدحي مدير عام مكتب المالية والمهندس عبدالرحمن علي حمود مدير عام مكتب الاشغال والطرق والاعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة وكان في استقبال المحافظ عددا من موظفي البنك المركزي وقيادات أمنية

من مكتب اعلام محافظة -الضالع

أخبار ذات صله