الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تقيم مهرجان استكمال النصر وتتقدم بالشكر لكل من ساهم في انجاحه

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
عقد الهيئة التنفيذية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع  اجتماعا اليوم السبت الموافق 11 أغسطس 2018م،كرس لتقييم المهرجان الكرنفالي الذي نظمه المجلس أمس الأول الاربعاء بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على ذكرى استكمال النصر وتحرير منفذ سناح الحدودي في الثامن من اغسطس 2015م.
 وفي الاجتماع ألقى  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد كلمه قصيرة أشاد خلالها بالنجاح الكبير الذي حققته الفعالية واصفا أياه بالنجاح المشرف لكل أبناء الضالع.
 وتقدم العميد مهدي بكلمة شكر لكل أعضاء اللجان التحضيرية وكل من ساهم في انجاح المهرجان الكرنفالي  وكان لهم الدور الفاعل في الوصول الى هذا النجاح موضحاً بان لكل عمل نواقص وسلبيات وهذه الفعالية الكبرى تعتبر أول تجربة بهذا المستوى يقيمها انتقالي الضالع منذ اشهاره في اغسطس من العام 2017م.
وحث رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة كل قيادة واعضاء المجلس للاستفادة  من من هذه التجربه وتفادي أي سلبيات أو قصور مستقبلاً.
وكان نائب رئيس المجلس الاستاذ قاسم صالح الشعيبي   والأمين العام للمجلس الاستاذ عبدالحميد طالب مثنى قد شاركوا الحديث بمداخلتين  كلاهما تمحورت في ذات السياق التي حملته كلمة رئيس المجلس.
وفي الاجتماع أيضا  ناقش الحاضرون كافة القضايا الخاصة بالمهرجان الكرنفالي وخرجوا بجملة من القرارات والخطوات الهادفة لتحسين وتطور العمل شكلاً ومظموناً.
حضر الاجتماع المتحدث الرسمي للمجلس الاستاذ عبدالكريم النعوي

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: