fbpx
اللواء شلال شائع: عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء وكما انتصرت عدن على ميليشيات الحوثي والإرهاب ستهزم من يحاول العبث باستقرارها وتشويه أمنها
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

قال اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن عدن، بأن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء بالعاصمةعدن التي انتصرت على ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران والتنظيمات الإرهابية بفضل الله وتضحيات الأبطال وقدمت قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل ذلك، مؤكدًا بأنها ستهزم كل من يحاول العبث باستقرارها وستفشل كل من يسعى جاهدًا لتشويه واستهداف أمنها ومثيري القلاقل والبلبلة بهدف إقلاق السكينة العامة وتعكير صفو حياة أبنائها .

جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم “الثلاثاء”، خلال مشاركته في حفل تخرج الدفعة الـ42 من كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة – جامعة عدن والذي أقيم في قاعة قصر العرب بمديرية المعلا، وسط حضور كبير لعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وأكاديميين وأهالي الخريجين.

وعبر مدير أمن عدن عن تهانيه القلبية الحارة ومباركته للخريجين والخريجات بدفعة ( بصمة محاسب ) قائلًا: أنه لمن دواعي سروري أن أشارككم بهذا الحفل البهيج وكل المناسبات والفعاليات التي تعبر عن الوجه الحقيقي المشرق للعاصمة الحبيبة عدن الذي يحاول أعدائها تشويهه بشتى الوسائل وسيفشلون بتكاتف الجميع وبمقدمتهم أبنائها الأبطال .

وقال اللواء شلال شائع: كلنا أمل بهذه الوجوه الشابة من الخريجين والخريجات المتسلحين بالعلم والمعرفة، بأنكم ستكونون من صناع الغد المشرق وأول من يحمل الراية لتنصروا شعبكم، بسلاح العلم وبالعمل ومن خلالكم سنصل – بإذن الله  إلى بر الأمان نحو بناء الدولة التي ينشدها شعبنا والتي ضحى من أجلها بالآلاف من الشهداء والجرحى وحقق الانتصارات الساحقة على الميليشيات الحوثية الإيرانية والجماعات الإرهابية بدعم سخي من الأشقاء بدول التحالف العربي .

وشهد حفل تخرج الدفعة الـ42 من كلية العلوم الإدارية ( قسم المحاسبة ) بجامعة عدن للعام الدراسي 2017 – 2018م، تقديم العديد من الكلمات والفقرات الفنية ومن ثم كرمت اللجنة التنظيمية والهيئة الطلابية مدير أمن عدن وعدد من القادة والراعين للحفل وممن كان لهم دورًا بإنجاحه .

وفي ختام الحفل قام اللواء الركن/ شلال علي شائع، وأعضاء في عمادة الكلية وقادة ضيوف، بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وسط أجواء سادها البهجة والسرور .

  • من المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
أخبار ذات صله