حلف أبناء يافع يضع اللمسات الأخيرة لتدشين مشروع كسوة العيد لأبناء شهداء العاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – محمد مساعد.
يستعد حلف أبناء يافع تدشين مشروع توزيع كسوة العيد لأبناء شهداء العاصمة عدن يوم الخميس الموافق 2018/8/16م في قاعة كورال ، بالتنسيق مع المجلس الإنتقالي الجنوبي والسلطة المحلية ، ويأتي ذلك ضمن سلسة الأعمال الخيرية والإنسانية والخدمية والتنموية التي يقدمها حلف أبناء يافع في مختلف المحافظات .
وتضع اللجان الإشرافية والتنسيقية و التنظيمية اللمسات الأخيرة لإتمام التحضيرات والتجهيزات، حيث عملت على قدم وساق لإنجاح أهداف المشروع الإنساني على أكمل وجه لضمان ايصاله كسوة العيد للمستحقين بكل سهولة ويسر في سبيل رد الجميل لأبناء وأسر الشهداء ، إنطلاقا من نهج ورؤية ورسالة وأهداف حلف أبناء يافع .
وتبذل أيادي الخير والعطاء في حلف أبناء يافع في الداخل والخارج جهودا جبارة وعظيمة لتقديم العون والمساعدة للمحتاجين والمتضررين وأسر الشهداء والجرحى والأسر المتعففة والأشد فقرا في المحافظات الجنوبية بشكل خاص وفي كل مكان  .
وحقق حلف أبناء يافع نجاحات وانجازات كبيرة وملموسة في عدن والمحافظات المجاورة ، وحضور فاعل ومثمر  على أرض الواقع ، حيث تبنى مشاريع خدمية وتنموية متعددة عالجت صعوبات وإشكاليات كانت تشكل عقبة ومشقة للمجتمع .
اضافة إلى اسهام ودور بارز في مرحلة حرب المليشيات على عدن وأخواتها ومابعدها حيث كانت الأوضاع كارثية ومأساوية والنَّاس بأمس الحاجة لمد يد العون لتخفيف معاناتهم ومحو آثار الحرب .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: