fbpx
محافظ لحج يوجه بتوقيف ثلاثه من مهندسي الكهرباء وسجن اخر في محطة عباس بالحوطه بسبب خروج “5” مولدات عن الخدمه
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
وجه محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي اليوم بتوقيف” 3″ من المهندسين من محطة توليد كهرباء لحج واحالتهم للتحقيق وسجن “مدير التوليد بالمحطة “
جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها محافظ لحج اللواء “تركي ” بعد بلاغ توقف “5” مولدات في المحطة ولذي سيؤدي الى انقطاع التيار الكهربائي على اغلط قرى مدريات الحوطة وتبن .
وخلال الزيارة الى قسم التوليد بالمحطة تبين ان هناك تعمد  من خلال نقص في مادة الزيت للمولدات بواقع” 20 “لتر لكل مولد , بعد الاشراف على عملية الفحص من قبل المحافظ مما يوحي ان هناك تقاعس واهمال وتقصير في صيانة المولدات ،حيث وجه مباشرةً بتوفير مادة الزيت وتعبئة المولدات وتشغيلها والمكوث داخل المحطة لمتابعة حاله المولدات ،مشدداً على المتهاونين الذين لايخافون الله في المواطن، وعقابهم بالقانون وهناك اجراءات ستشمل كل متهاون سوءً في الكهرباء او اي مرفق من مرافق الدولة في المحافظة حتى يعرف المواطن حقيقة كل شي ! وهو من سيحاكمهم !
الجدير بالذكر ان محافظ لحج اللواء الركن /احمد عبدالله تركي وخلال لقاءه بمشائخ واعيان الحوطة وتبن الشهر الماضي  ومن خلال الشكاوي! حذر من اي تلاعب في الكهرباء وفي كل  مرافق الدولة الخدمية بالمحافظة “بالسجن”  خلال فيديو تم تداوله في جميع وسائل التواصل الإجتماعي.
أخبار ذات صله