fbpx
المندسون يخترقون احتجاجات المكلا..فمن المستفيد؟!
شارك الخبر

عماد الديني
مؤسف ومرفوض ماشهدته المكلا صباح اليوم من أعمال تخريبية طالت اعمدة الانارة ومؤسسات الدولة من قبل مندسين يحاولون ركب الموجة واستغلال الاندفاع الشعبي والاحتجاجات السلمية الرافضة لفشل الحكومة في وقف الانهيار الكارثي للعملة وارتفاع الأسعار بشكل جنوني.
ولذلك يجب على قوات النخبة والأمن التنبه لؤلائك الغوغائيين وملاحقة المندسين وتحميلهم مسؤولية الإصابات التي لحقت بالمحتجين والتصدي لهم بكل حزم وقوة حتى لايحرفون مسار الطابع السلمي للاحتجاجات الحضرمية المشروعة التي تشهدها المكلا ومناطق الساحل الحضرمي لليوم الثالث على التوالي.
قيادة حضرموت السياسية والعسكرية والأمنية أصدرت ظهر اليوم بيانا صريحا وموفقا شجاعا تحمل فيه الحكومة مسؤولية تدهور العملة وارتفاع الأسعار وتدهور الحياة المعيشية للمواطن وتعلن فيه بكل وضوح وقوفها إلى جانب المواطنيين في تظاهراتهم الاحتجاجية السلمية بعيدا عن العنف والتخريب وبالتالي فماذا يريد اولئك التخريبيون من قيادة حضرموت أكثر من هكذا مواقف وطنية مسؤولة وشفافة وشجاعة إلى جانب الشعب الحضرمي ومعاناته وهمومه وتطلعاته المشروعة.
ولذلك لماذا كل هذه الأعمال البلطجية المدسوسة وتخريب المصالح الحكومية التي هي ملك للشعب وليس لهادي ولصوص شرعيته الفاسدة الفاشلة على كل الاصعدة والمستويات.
يجب أن نحافظ على سلمية تظاهراتنا وتحركاتنا ورقي احتجاجنا كحضارم يضرب بنا المثل في السلمية والبعد عن العنف والتخريب والبلطجة التي لاتخدم في الأول والأخير إلا أعداء حضرموت والمتربصين بأهلها شرا..
واتمنى ان تصل رسالتي للجميع وان يعي الكل أن حضرموت لأهلها لا لهادي وحكومته وان ممتلكاتها ومصالحها ملك لأبناء حضرموت لا لسواهم حتى نخربها بايدينا وان مصالح هوامير الفساد مرتبطة بحقول النفط وشركات تنقيب وتصدير الذهب الحضرمي الاسود بالوادي وغيرها من المصالح التي تعد أكبر بكثير من أعمدة انارات الكهرباء بالمكلا أو نوافذ ومبان المصالح الحكومية وغيرها..
*رئيس تحرير صحيفة أخبار حضرموت

أخبار ذات صله