fbpx
رئيس جامعة عدن يشيد بمؤسسة الطلاب المتفوقين ويؤكد مساندته لأي نشاط يصب بتشجيع الطلاب على التفوق العلمي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أشاد الدكتور/الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة عدن، بدور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن على تشجيع الطلاب على التفوق والتميز العلمي النوعي.
وأعرب عن استعداد جامعة عدن لتسهيل نشاط المؤسسة بما يصب بمصلحة الطلاب والحث على تحصيلهم الدراسي والرفع من قدراتهم العلمية والعملية في مختلف  تخصصاتهم وبجميع كليات جامعة عدن.
وأشار رئيس جامعة عدن، الى انه سيوجه المعنيين بالكليات لتدليل عملية استخراج بيانات درجات الطلاب المتفوقين بما يمكنهم من الاستفادة من برنامج الرعاية للمؤسسة..، مؤكدا تعاونه المستمر بما يفيد ابناءه الطلاب ودراستهم الجامعية وتوفير بيئه مناسبة لهم.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة للأستاذ/نصر مبارك باغريب رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة بعدن ظهر اليوم الخميس (18 أكتوبر2018م)، بكلية العلوم الادارية بمدينة الشعب بعدن.
من جانب استعرض أ.نصر باغريب، خلال اللقاء نشاط المؤسسة وجهود المؤسس، الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون الرئيس التنفيذي لمجلس الأدارة، للدفع بالعملية التعليمية وتجويدها، وتشجيع الطلاب على التفوق باعتبار  ذلك هو المضمار الأنجع للتطور والتنمية وبناء المستقبل المنشود للمجتمع.
كما جرى خلال اللقاء استعراض لعدد الطلاب الذين ترعاهم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن حاليا والبالغ عددهم (385 طالبا وطالبه)، ناهيك عن (790 خريجا) ممن انهوا دراستهم الجامعية وتواصل المؤسسة حاليا رعايتهم من خلال رفع قدراتهم العلمية والمهارية.
وفي ختام اللقاء قدم أ. نصر باغريب، ل الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن نسخ مطبوعة والكترونية من الدليل التعريفي للمؤسسة والمطوية الاعلامية، ومن مجلة “شعاع الأمل”، التي تصدرها المؤسسة.
حضر اللقاء الدكتور/سليم عمر النجار  عضو مجلس الادارة بالمؤسسة، والاخت/ندى عبدالله محمد مسؤولة الشؤون المحاسبية بالمؤسسة، والاخت/منى محسن محمد مسؤولة شؤون السكرتارية والتنسيق.
أخبار ذات صله