fbpx
مصادر طبية تؤكد وفاة الفنان الساخر ” التمباكي ” 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

توفي ظهر اليوم السبت الفنان العدني الساخر ” التمباكي ” في مشتفى الجمهورية بالعاصمة عدن .

واكدت مصادر طبية وفاة التمباكي متأثراً بإصابته بتسمم حاد نتيجة تناوله مع مجموعة من الشباب خموراً تحتوي على نسبة عالية من السموم .
مصدر  مقرب من عائلته قال ان وفاة التباكي كانت ظهر اليوم السبت في مستشفى الجمهورية النموذجي العام بالعاصمة عدن، وأنه من المقرر دفنه عقب الصلاة على روحه بعد صلاة عصر اليوم السبت.

وكانت ادارة امن عدن اعلنت مساء امس انها فتحت تحقيق في وفاة 7 اشحاص نتيجة تناولهم خمور مسمومه .

وارتفعت عدد حالات الوفاة في العاصمة عدن الى 7 أشخاص والثامن لازال في العناية المركزة بسبب تعاطيهم مادة سامة لم تحدد الجهات الطبية بعد نوعها .

وهم رأفت أحمد محسن و معاذ محمد علي وواعد عبد الحافظ وعارف سعيد هيثم وعلي محمد و مياس سعيد علي وأحمد محمد قاسم فيما لا يزال ” مجاهد سعيد علي ” في العناية المركزة في حالة حرجة .

وكانت شرطة مدينة كريتر قد تلقت عصر الاربعاء بلاغا من مستشفى أهلي يفيد بوفاة ثلاثة أشخاص قال مسعفوهم بأنهم تناولوا مادة مسكرة لم يتم تحديدها بعد حيث لا زالت الأجهزة الأمنية تقوم بجمع المعلومات و الاستدلالات عن ملابسات الحادث .

وفي وقت متزامن أبلغ مستشفى الجمهورية عن وصول خمسة أشخاص توفي أربعة منهم فورا لذات الأسباب بحسب المستشفى فيما لا زال خامسهم يرقد في غرفة العناية المركزة في حالة حرجة .

وتابعت إدارة أمن عدن الحادثة وفتحت تحقيقا سريعا لمعرفة ملابساتها وهي بانتظار نتائج الفحص الطبي لتحديد سبب وفاة المذكورين .

أخبار ذات صله