fbpx
بناءً على توجيهات المحافظ باكريت .. وكيل المهرة الفني يتفقد التجهيزات الجارية للمولدات الجديدة لكهرباء سيحوت
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
قام وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي اليوم بزيارة تفقدية لفرع مؤسسة الكهرباء بمديرية سيحوت  وكان في استقباله مدير الفرع سالم العدلي .
حيث تفقد الوكيل الفني محطة توليد الكهرباء ، وأعمال الصيانة الجارية في المولد (الكتر) الذي خرج عن الخدمة يوم أمس .
واطلع الوكيل العبودي خلال الزيارة – التي تأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بشأن إعادة الخدمات الأساسية على إثر كارثة إعصار لبان – على سير الأعمال الفنية الجارية في تجهيز القواعد الأسمنتية الخاصة بالمولدات الجديدة بقوة 7 ميقا واط والتي سيتم نقلها خلال الأسبوع القادم إلى المديرية لتعزيز الطاقة التوليدية وتغطية العجز في الطاقة لفرع المؤسسة بسيحوت بناءً على توجيهات محافظ المحافظة .
وأكد مدير مؤسسة الكهرباء فرع سيحوت الأستاذ سالم العدلي ، على ضرورة التعجيل والإسراع بنقل المولدات وإدخالها الخدمة نظراً للعجز الكبير الذي تعانيه المؤسسة في الطاقة التوليدية ، نتيجة التوسع العمراني والسكاني في مديريتي سيحوت والمسيلة .. مقدما شكره وتقديره لمعالي الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة ووكيل الشؤون الفنية على اهتمامهم ومتابعتهم  وحرصهم الدائم على استمرار خدمة الكهرباء بشكل دائم لمواطني المديريتين وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل المؤسسة إداريا وفنياً.
* مركز المهرة الإعلامي
أخبار ذات صله