fbpx
صقور الجبل يتصدر المجموعة الرابعة ببطولة فدائي البحث الجنائي الشهيد العامري بالشعيب
شارك الخبر
الشعيب – بشير الغلابي
حقق فريق صقور جبل القضاة  فوزا كبيرا على فريق شباب حوف بخماسية  مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة فدائي البحث الجنائي الشهيد العقيد/ عوض ناشر العامري الشعيبي، التي تقام بمديرية الشعيب برعاية شخصية الخير والعطاء الشيخ/ محسن القشم الخيلي (أبو مطهر) رئيس اللجنة الإشرافية .
وفي المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء بملعب جبال الشعيب في لصبور، أفتتح فريق حوف التسجيل بالدقيقة 38 عبر اللاعب سيف الصبري، إلا ان  الصقور عاد في الدقيقة 42 ليعادل النتيجة بهدف جميل سجله المتألق أشرف عبده،
ليعلن الحكم انتهاء الشوط الأول  بالتعادل الإيجابي .
وفي الشوط الثاني (شوط المدربين) من مجريات اللقاء الكروي الكبير الذي يحدد متصدر المجموعة الرابعة حاليا، كان لمدرب صقور الجبل حربي القاضي والكتيبة البيضاء بقيادة مروان الغلابي كلمة الفصل وحسم صدارة المجموعة الرابعة بالبطولة مؤقتا .
حيث امطر صقور الجبل في الشوط الثاني مرمى حوف بأربعة أهداف نظيفة سجل اللاعب أشرف الهدف الثاني للصقور في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، وسجل اللاعب وائل ياسر النقاش هدفين في الدقيقة 20 والدقيقة 30 بينما اختتم التسجيل اللاعب أشرف الهاتريك له بالمباراة بالدقيقة 41 وهو الخامس للصقور، ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز مستحق لصقور الجبل بخمسة أهداف مقابل هدف لشباب حوف .
أدار المبارة الحكم القدير مهيب عبدالقادر صالح الذي رفع بطاقة صفراء وحمراء للاعب من شباب حوف وبطاقتين صفراء للاعبين من صقور الجبل، فيما راقبها الأستاذ أنيس العلوي .
وحصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة لاعب نادي صقور جبل القضاة أشرف عبده والمقدمة من القديرين أبو حسن الخيلي وماهر  قحطان .
حضر اللقاء الكروي الكبير الذي تحدد من خلاله صدارة المجموعة الرابعة نادي الصقور بسبع نقاط، مسئولي من اللجنة الإشرافية للبطولة والمجموعة الرابعة ومندوبي الفريقان وشخصيات اجتماعية ورياضية وحشد جماهيري كبير .
أخبار ذات صله