البحسني يشهد ندوة حول “منهج النبي صلى الله عليه وسلم في إدارة الأزمات” ويؤكد على أهمية تطبيق مخرجاتها

 

يافع نيوز / حضرموت

شهد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في مدينة سيئون ندوة بعنوان “منهج النبي صلى الله عليه وسلم في إدارة الأزمات” والتي نظمها مكتب الأوقاف والإرشاد بوادي وصحراء المحافظة.

وأكد محافظ حضرموت خلال كلمة ألقاها في مستهل الندوة على أهمية الإعتناء بمخرجاتها وتعميمها على الجهات المعنية للإستفادة منها في إدارة الأزمات التي تشهدها المحافظة في كافة المجالات.

وأشاد المحافظ البحسني بمكتب الأوقاف بالوادي على إختياره لهذا الموضوع الهام الذي يواكب المرحلة التي تمر بها البلاد والذي سيسهم بشكل مباشر في إيجاد مخارج آمنة لكثير من الأزمات التي تعصف بالبلاد خصوصا وأنها ستخلص من هدي النبي محمد ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه.

كما ألقيت خلال الندوة كلمات من قبل عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية الحبيب العلامة عمر بن محمد بن حفيظ إستعرض خلالها نماذج من كيفية إدارة الأزمات التي حدثت في عهد النبوة والصحابة.

كما ألقيت كلمة أخرى من قبل مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالوادي الشيخ مراد صبيح أوضح خلالها بأن الندوة ستناقش ثلاثة محاور، الأول حول “أزمة القيم والأخلاق” قدمه نائب رئيس جامعة سيئون للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله بن شهاب، والثاني بعنوان “دلني على السوق” قدمه الداعية عمر الراعي، والثالث بعنوان “روح التفاؤل والأمل” قدمه الدكتور أنور مسيعد.

حضر الندوة وكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء عموم مكاتب التنفيذية والمشائخ وعدد من المهتمين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: