fbpx
بعد ساعات من ارتكاب الجريمة..  أمن حوطة لحج يقبض على قاتل الحداد ويكشف تفاصيل التحقيق
شارك الخبر

 

 

خاص / لحج

تمكنت أجهزة الامن- الشرطة والبحث الجنائي- في الحوطة من القى القبض على قاتل المجني عليه صالح ابوبكر ناصر الحداد في الجريمة التي هزت المدينة قبل أيام .

وفي تصريح لوسائل الاعلام فقد كشف مدير أمن الحوطة الملازم/ عواد الشلن تفاصيل التحقيق والقبض على القاتل حيث أفاد الى أن أمن الحوطة وفور وصول بلاغ بوجود رائحة كريهه تنبعث من منزل المجني عليه فقد باشر بأرسال قوة أمنية لتفقد المنزل .

وأضاف الملازم الشلن بالقول :” أنني وبمعيه مدير البحث الجنائي الملازم/ علي الوكاله وعدد من الافراد قمنا بالنزول ومعأينة الجثة التي كانت قد تعفنت , وقمنا بكل الاجراءات القانونية في مثل هذه الجرائم إذ تم تشكيل فريق للتحقيق ولرفع الادلة والبصمات من مسرح الجريمة فيما نقلت الجثة للطبيب الشرعي من أجل التشريح والتقرير الطبي عن كيفية الوفاة .

وقال الملازم الشلن من خلال التحقيقات الواسعة توصلنا لبعض خيوط الجريمة والتي مكنتنا في أقل من تسع ساعات من معرفة هوية المتهم المدعو (م. أ. ع .ش ) والبالغ من العمر سبعة عشر عاما فقط حيث تم القبض عليه بعد مداهمة منزل بحي بلغيث .

وأشار الملازم الشلن أن المتهم أعترف بأرتكابه للجريمة مقدما شرحا كاملا بتفاصيلها وأسبابها ودوافعها وذلك بعد مواجهته بالادلة الظاهرة خصوصا الجروح السطحية في يداه وبقع الدم على ملابسه وغيرها من البراهين .

وأكد الملازم الشلن أن المتهم تم نقله الى نيابة الحوطة استعدادا لتقديمه الى محكمة الحوطة جاء ذلك بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية وملف القضية لينال جزائة العادل .

ونوه الملازم الشلن على أن هذا النجاح الجديد لأمن الحوطة ولحج يحسب لكل افراد البحث والتحريات والضباط بفريق التحقيق خاصة ولكل منتسبي أجهزة امن المحافظة وفي مقدمتهم العميد صالح السيد قائد ترسيخ أمنها وأمانها .

أخبار ذات صله