fbpx
ملاك ارض في اللحوم يتهمون مهران القباطي بتلفيق محاولة اغتيال له بهدف نهب ارضهم في دار سعد
شارك الخبر
ملاك ارض في اللحوم يتهمون مهران القباطي بتلفيق محاولة اغتيال له بهدف نهب ارضهم في دار سعد

 

 

 

 

يافع نيوز – متابعات:

اتهم ملاك اراضي في العاصمة عدن العميد مهران القباطي بإفتعال محاولة اغتيال وهمية بهدف نهب ارضهم في منطقة اللحوم ضمن الاراضي التي نهبها في حوش الجمارك .

ونفى ملاك اراضي في منطقة اللحوم الانباء التي تحدثت عن تعرض مهران القباطي لمحاولة اغتيال، وقالوا ان ذلك تم من قبل مطابخه الاعلامية بهدف التهيئة لنهب ارضهم التي يملكون بها وثائق متكاملة ومن كل الجهات .

وقال ملاك الأرض ان مهران القباطي انزل يوم امس قوة ضخمة ومعززة بمدرعات واطقم ومصفحة للاعتداء على ارضهم الواقعة بالقرب من حوش الجمارك في منطقة اللحوم .

واضافوا ان مهران القباطي ومعه بلاطجة من دار سعد يسعون الى ضم ارضهم التي يملكون وثائقها من كل الجهات الى الارض التي تم نهبها في دارس سعد وتحديداً حوش الجمارك والمساحة القريبة منه .

وقال ملاك الارضية ان جهات رفيعة في الدولة امرت بالتحقيق مع مهران القباطي بسبب اعتدائه على ارضهم، ووجهت الملاك بالعودة للبناء في المساحة الخاصة بهم، وهو الامر الذي استدعا القباطي ليخرج بقصة الاعتداء على منزله المحصن بقوة ضخمة جداً وبكافة الاسلحة .

وناشد ملاك الأرض جهات الاختصاص سرعة التدخل لوقف ما اسموها بلطجة مهران حيث بات يستخدم قواته في دار سعد لنهب الاراضي والاستيلاء عليها .

أخبار ذات صله