fbpx
المدينه يتعادل مع المدسم ويحجز مكانه بين الأربعة الكبار في دوري شهداء الضالع
شارك الخبر

 

الضالع/ رائد علي شايف:

حجز فريق المدينة موقعه بين الأربعة الكبار المتأهلين إلى المربع الذهبي لدوري شهداء الضالع لكرة القدم الذي ينظمه مجلس مدينة الضالع وبدعم وتمويل سخي من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن أنشطة وفعاليات عام زايد 2018م.

ودخل فريق المدينة مباراته اليوم أمام شقيقه المدسم برصيد (٤ نقاط) جمعها من تعادل وفوز في الجولتين الماضيتين فيما كان لدى المدسم نقطتين من تعادلين ومن هنا برزت أهمية تحقيق الفوز لضمان التأهل من قبل الفريقين.

المباراة التي احتضنها ملعب نادي الصمود الرياضي أوفت بوعودها حيث شهدت تنافسا مثيرا من الجانبين طيلة شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/٢.

شوط المباراة الأول شهد تقدم المدينة بهدف النجم القناص ماجد جودت الذي استغل تمريرة جميلة لينفرد على إثرها بحارس المدسم عزمي جميل قبل أن يودعها بكل مهاره في شباكه معلنا تقدم المدينة بهدف انتهت عليه وقائع هذا الشوط.

وفي شوط المباراة الثاني رمى مدرب المدسم الكابتن خليل العلوي بكل أوراقه الهجومية في محاولة حثيثة للعودة بالنتيجة وهو ما كان له عندما سجل فريقه هدفين متتاليين عبر الثنائي محمد السبد وابراهيم الشعيبي قلب بهما الطاولة في وجه لاعبي المدرب مروان عوض وسط تفاعل جماهيري كبير وندية بلغت ذروتها على أرضية الميدان.

هذا التحول في النتيجة أثار حفيظة أبناء المدينة الذين عادوا لشن هجماتهم باتجاه مرمى المنافس وبعد سجال كروي بين الطرفين خطف لاعب المدينة صامد العفريت هدف التعادل الثمين قبل أن يطلق الحكم صافرته بتعادل ضمن للمدينة بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة ليشكل مع الجليلة والحود ثلاثة أرباع الدور قبل النهائي في انتظار اكتمال عقد المتأهلين غدا الخميس بلقاء يجمع الثمير (نقطتين) و حالمين (نقطة) حيث الفائز يتأهل مباشرة فيما التعادل يدخل الثمير في حسابات الأهداف مع المدسم الذي يملك ( ثلاث نقاط).

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة اركان علي شايف وساعده على الخطوط مروان الوكاله ومحمد منصور ورابعا علي محمود مانع.

أخبار ذات صله