fbpx
الفجر يلتحق بحسان في نهائي بطولة المحبة والسلام لكرة اليد بأبين
شارك الخبر
زنجبار – نبيل ماطر
حجز لاعبي نادي الفجر الجديد الرياضي مقعده الثاني للعب في مسك ختام تصفيات بطولة المحبة والسلام للشباب في لعبة كرة اليد لمواليد 2000م لأندية محافظة أبين وذلك بعد ازاحته بطل تجمع المناطق الوسطى نادي فحمان  الرياضي الذي  قدم مستوى طيبٱ .
وتمكن  الفجر الجديد من الفوز بواقع 24-19 في المواجهة التي جمعتهما عصر الثلاثاء على صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية في ربع نهائي البطولة التي تقام برعاية الاستاذ / نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة واللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم صندوق النشء والشباب وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع إتحاد كرة اليد بأبين بقيادة الكابتن / انيل صالح امذيب.
المواجهة شهدت مستوى متوسطأ وتبادل هجوميٱ بين الفريقين والذي شهد تقدم فحماني في بداية اللقاء ليعود بعدها  لاعبي الفجر الجديد  وذلك بفضل فارق الخبره مستغلٱ تراجع فحمان في المواجهة المثيرة  ليضرب الفجر الجديد موعدا ناريا مع نادي حسان في مسك المشهد الختامي من البطولة الذي ستجمعهما  صباح يوم الخميس على صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية.
ادار اللقاء الحكم  ايهاب محمد  و علي فيصل و سالم هادي مسجل  وعلي هادي لأئحة راقب المباراة  الكابتن / انيل صالح امذيب رئيس إتحاد كرة اليد فرع أبين.
أخبار ذات صله