حلف أبناء يافع يقدم مساعدات مالية للمرضى بمركز الأمل للأورام بعدن 

عدن – محمد القادري :

قام مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بزيارة تفقدية إلى مركز الأمل لعلاج الأورام الواقع في المديرية .

وخلال الزيارة ، ومعه رئيس حلف أبناء يافع جمال عبدالله اليزيدي ، أستمعا من مدير المركز الدكتور أحمد راوح ، إلى شرح مفصل عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من مختلف المحافظات اليمنية ، بالإضافة إلى الصعوبات الذي يواجه عمل المركز أبرزها إنعدام بعض الأدوية وعدد من الأجهزة الطبية .

بعد ذلك ، طاف مدير البريقة هاني اليزيدي ، ورئيس حلف أبناء يافع ، في كافة أقسام المركز ، وبحضور مدير المركز ، حيث أطمئنا على صحة المرضى المرقدين في تلك الأقسام، ووزعا لهم المساعدات المالية المقدمة من حلف أبناء يافع ، متمنيين لهم الشفاء العاجل .

من جانبه ، أوضح المسؤول المالي بالحلف عبدالرحمن صالح العبادي ، إن توزيع المساعدات المالية المتواضعة للمرضى وقبلها بأيام قليلة تم رفد المركز بأدوية ، يأتي ذلك ضمن الأنشطة والأعمال الخيرية الذي ينفذها الحلف في مختلف المحافظات ، شاكراً قيادة مديرية البريقة على إتاحة الفرصة في إتمام هذه الزيارة للمرضى بالمركز وإيصال المساعدات المالية لهم .

وفي ختام الزيارة ، قام مدير المركز الدكتور أحمد راوح ، بتكريم رئيس حلف أبناء يافع جمال اليزيدي ، بشهادة شكر وعرفان تقديراً للمبادرات الطيبة للحلف في تقديم الأدوية الكيماوية والداعمة لصيدلية المركز .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: