fbpx
مؤسسة تحديث للتنمية وشبكة القيادات تنفذان حملة توعية ونشاط ميداني في محافظتي عدن والمهرة
شارك الخبر

 

يافع نيوز / محافظات

نفذت مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي بالشراكة مع شبكة القيادات الشبابية اليمنية “الجيل الثالث” ,صباح اليوم الاربعاء, حملة توعية ونشاط ميداني في عدد من المدارس بمحافظتي عدن والمهرة, احتفاءا باليوم العالمي للتطوع والذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام وتواصلا لتنفيذ انشطتهما في عدد من المحافظات.

وتعرف الطلاب في حملة التوعية على أهمية التطوع كونه يعود بفوائد كثيرة على الفرد والمجتمع، فمن أبرز الفوائد التي تعود على الفرد:- أن التطوع يجعل من الشخص عنصراً فاعلاً وايجابيا في المجتمع فمع ممارسة العمل التطوعيّ لم يعد الفرد مهتماً فقط بحاجاته الشخصيّة، بل تعدى الأمر إلى الاهتمام بشؤون الآخرين وحاجتهم أيضاً.

كما قام الطلاب بعد انتهاء حملة التوعية بتنفيذ نشاط ميداني وهو تنظيف ساحة مدرستهم لتطبيق كل ماتم عرضه لهم في حملة التوعية والمساهمة في نظافة مدرستهم.

الجدير بالذكر أن هذا النشاط يأتي ضمن العديد من الانشطة التي قامت بتنفيذها مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي بالشراكة مع شبكة القيادات الشبابية اليمنية “الجيل الثالث” في محافظات الجوف والضالع وتعز وأبين وحضرموت الساحل والوادي وسيتم تنفيذه في عدد من محافظات الجمهورية اليمنية بالتعاون مع شركاءها المحليين من منظمات المجتمع المدني ، احتفاءا باليوم العالمي للتطوع.

*من أيوب عامر

وسوم