fbpx
مدير عام البريقة يثمن دور منظمة كير العالمية على مساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

ثمن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بالدور المتميز المقدمة من قبل منظمة كير العالمية في دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمديرية بتنفيذ العديد من المشاريع والأعمال الإنسانية في شتى المجالات الخدمية بمختلف مناطق مديرية البريقة والتي أثمرت بإستفادة العديد من أهالي المديرية .

جاء ذلك ، خلال تدشينه العمل في مشروع بناء ثلاثة فصول إضافية لمدرسة قلوعة بئر أحمد ، والتي تنفذه منظمة كير العالمية ، بدعم من برنامج الغذاء العالمي ، ضمن مشروع الغذاء مقابل الأصول ، ومعه عضو المجلس المحلي بالمديرية – عن منطقة قلوعة بئر أحمد – رشاد عوض بيسي ، وبحضور مدير المدرسة جبران أحمد راجح .

وفي التدشين ، أكد مدير عام البريقة على أهمية هذا المشروع الخدمي الهام في التخفيف من الإزدحام الطلابي داخل الفصول الدراسية وتوفير مساحة تعليمية أكبر لطلاب وطالبات المدرسة بعد توزيع الكثافة الطلابية على الفصول الجديدة والتي ظلت تعاني منها المدرسة منذ عدة سنوات من إكتظاظ الطلاب في الفصل الواحد .

وخلال التدشين ، أشار اليزيدي بأن قيادة السلطة المحلية تعتزم في العام القادم تنفيذ بناء ثلاثة فصول إضافية أخرى للمدرسة بعد توجيه مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية مؤخراً بإدراج المشروع وإعتماده ضمن مشاريع البرنامج الإستثماري لمديرية البريقة للعام القادم .

أخبار ذات صله